التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج السرطان حظك اليوم الخميس 27/11/2019 في الحب والحياة

توقعات برج السرطان حظك اليوم الخميس 27/11/2019

الابراج اليوم: حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد – الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 abraj ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – برج الاسد – برج الثور – برج الجوزاء – برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – برج العقرب – برج القوس – برج الميزان – برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف – مهنيا الابراج و برجك حظك اليوم الاربعاء 26 نوفمبر 2019 .

ماغي فرح
رجل السرطان: كن أكثر دبلوماسية في العمل فأنت للجميع مبعث للأمل .. الأمل نور .. وإحنا بقينا نعاني كتير من قطع النور فنورنا بنورك. أنثي السرطان: أفكارك مبدعه اليوم لكن الإحتياط واجب .. وعاطفيا الصبر ثم الصبر. تتعرف اليوم على أشخاص مهمين يساعدونك في تحقيق أهدافك وأحدهم معجب بك ويتردد في مصارحتك فلم لا تشجعه؟ الكثير من المسؤوليات والأعمال تتولاها اليوم بسبب غياب أحد الأشخاص في العمل فكن مستعدا.
كارمن شماس
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .
ميشال حايك
مهنياً:كن حذرا اليوم و لا تقدم على اي خطوة متهورة فهذا سيزيد من سوء الامور عاطفياً:الحبيب كريم معك فهو ينفق عليك الاموال الطائلة و بسخاء.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.