التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الميزان – حظك اليوم الثلاثاء 10-6-2019 في الحب والحياة

برج الميزان : حظك اليوم الثلاثاء 10-6-2019 في الحب والحياة توقعات الابراج اليوم 10 من يونيه 2019 حظك اليوم مع جاكلين عقيقي الثلاثاء 10-6-2019 الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الاثنين برجك اليوم جاكلين اليوم الثلاثاء 10 يونيه 2019لهواة مطالعة حظك وبرجك اليوم برج الميزان، إليك توقعات خبراء الأبراج جمانة قبيسي وجاكلين عقيقي وكارمن شماس حول حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 10 يونيو، هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية.
برج الميزان – حظك اليوم الثلاثاء 10-6-2019 في الحب والحياةبرج الميزان

====================
كارمن شماس
مهنياً: تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة، فلا توقع عقداً ولا تحسم أمراً عاطفياً: توقع خيبة أو لبساً في العلاقة، هنالك إضاعة للوقت فاحذر المتاعب والجدال صحياً: لا تبدِ تذمراً من النهوض باكراً والقيام بساعة مشي كل يوم، فأنت تترافق مع أشخاص أعزاء عليك .
====================
جاكلين عقيقي
قُلها بواسطة الأزهار ، لا بل قلها عن طريق قالب كاتو كبير ، أو قلها بخربشة طباشير على طول الجدار الممتد على جانب رصيفها ، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية و اللاحدود حين تجري اتصال معها الآن ، و الأهم من ذلك، فقط قلها . لا تجعل نفسك اسير الخوف و الخجل النجوم تنير طريقك اليوم .
====================
جمانة قبيسي
لا بأس ببعض التّنازلات إن كنت مجبراً عزيزي الميزان. اليوم أفضل من البارحة حيث تعيد النّظر في أمورك – خاصّة الماليّة – وتبدو حلّالاً للمشاكل. تراجع عطارد في برج الأسد يشير إلى فترة من التألّق الاجتماعي واستقطاب الصّداقات، لكنّه يشير أيضاً إلى آراء مختلفة
====================
ابراج اليوم , برج الأسد , برج الثور ,برج الجدي, برج الجوزاء, برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو , برج السرطان ,برج العذراء ,برج العقرب ,برج القوس, برج الميزان

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.