التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات الابراج اليوم مع جاكلين عقيقي اليوم 12 يوليو 2019 , برحك اليوم جاكلين الجمعه 12-7-2019
حظك اليوم مع جاكلين عقيقي اليوم السبت :: 12-7-2019

توقعات الابراج اليوم مع جاكلين عقيقي اليوم 12 يوليو 2019 , برحك اليوم جاكلين الجمعه 12-7-2019

مواليد برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم”.”المرأة من برج الحمل من الحانب العملى والمهنى”.”عليكي أن تتحملي انتقادات الآخرين وتصرفاتهم من الجانب العاطفي”.”الحبيب بحاجه ماسة الى الوقوف في جانبك فلا تتخلي عنه.الرجل من برج الحمل”.”من الحانب العملى والمهنى”.”الحظ يقف الى جانبك حاول أن تستغل هذا الوضع من الجانب العاطفي”.”لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع الحبيب.
مواليد برج الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم”.”المرأة من برج الثور من الحانب العملى والمهنى”.”لا تدخلي نفسك بمشاريع مربكة وكوني واثقة من خطواتك من الجانب العاطفي”.”توقفي عن الشكوك و واجهي الحبيب بالوقائع.الرجل من برج الثور”.”من الحانب العملى والمهنى”.”تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد من الجانب العاطفي”.”أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً .
مواليد برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم”.”المرأة من برج الجوزاء من الحانب العملى والمهنى”.”ركزي على أعمال معينه ولا تشتتي نفسك من الجانب العاطفي”.”تحتاري ولا تعرفي كيف تتصرفي مع الحبيب وترضيه.الرجل من برج الجوزاء”.”من الحانب العملى والمهنى”.”أنت تبذل كل الجهود المطلوبه لتحقق ما تريد من الجانب العاطفي”.”تلتقي هذا المساء مع الحبيب وتناقش معه الكثير من الأمور الهامة.
مواليد برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم”.”المرأة من برج السرطان من الحانب العملى والمهنى”.”تبتكري الكثير من الطرق الفعالة التى تساعدك على التخلص من مشاكل العمل من الجانب العاطفي”.”اتركي قلبك للحب ولا تفكري كثيراً.الرجل من برج السرطان”.”من الحانب العملى والمهنى”.”تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق من الجانب العاطفي”.”الحب يطرق بابك فلا تتردد في أن تفتح له.
مواليد برج الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم”.”المرأة من برج الأسد من الحانب العملى والمهنى”.”تبرز لديك اليوم الكثير من القدرات والمواهب من الجانب العاطفي”.”اختاري أفضل الطرق لتنجح علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الأسد”.”من الحانب العملى والمهنى”.”يوم جيد تسير به الأمور لمصلحتك من الجانب العاطفي”.”عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنج علاقتك مع الحبيب.
مواليد برج العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم”.”المرأة من برج العذراء من الحانب العملى والمهنى”.”الكثير من المشاريع تنهال عليكي ولا تعرفي من أين تبدئي من الجانب العاطفي”.”كوني واضحه في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العذراء”.”من الحانب العملى والمهنى”.”قد يعاكسك الحظ اليوم فكن حذراً من الجانب العاطفي”.”لا تتصرف بطيش وإلا خسرت الحبيب.
مواليد برج الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم”.”المرأة من برج الميزان من الحانب العملى والمهنى”.”لا تهتمي بالإشاعات التى تلاحقك وركزي في عملك من الجانب العاطفي”.”تتعاطفي مع الحبيب وتقفي الى جانبه.الرجل من برج الميزان”.”من الحانب العملى والمهنى”.”لا تثرثر في أمور لن تفيد من الجانب العاطفي”.”تصلك أخبار جيده عن الحبيب وتفرحك.
مواليد برج العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم”.”المرأة من برج العقرب من الحانب العملى والمهنى”.”لا تدعي الأمور البسيطه والهفوات تسيطر عليكي من الجانب العاطفي”.”تفاجئك ردة فعل الحبيب تجاه تصرف معين.الرجل من برج العقرب”.”من الحانب العملى والمهنى”.”تتصرف بحكمة اليوم وتعرف كيف تدير الأمور لصالحك من الجانب العاطفي”.”تشعر بالحيره والتردد تجاه علاقتك العاطفية.
مواليد برج القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم”.”المرأة من برج القوس من الحانب العملى والمهنى”.”لا تفكري بأخطائك بل حاولي أن تتعلمي منها من الجانب العاطفي”.”الحبيب يعاملك بلا مبالاة مما يسبب لك القلق.الرجل من برج القوس”.”من الحانب العملى والمهنى”.”افعل ما يمليه عليك ضميرك اليوم من الجانب العاطفي”.”اعطي الحبيب فرصة جديدة.
مواليد برج الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم”.”المرأة من برج الجدي من الحانب العملى والمهنى”.”لا تحملي الآخرين مسؤولية أخطائك كوني حريصة على ما تفعلين من الجانب العاطفي”.”عبري للحبيب عن رأيك دون أن تخشي ردة فعل الحبيب.الرجل من برج الجدي”.”من الحانب العملى والمهنى”.”تعلق الكثير من الآمال على صفقة جديدة تحلم بها من الجانب العاطفي”.”الأجواء مناسبة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
مواليد برج الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم”.”المرأة من برج الدلو من الحانب العملى والمهنى”.”تخططي للكثير من المشاريع المستقبلية الهامة من الجانب العاطفي”.”الملل يسيطر على حياتك العاطفية ولا تعرفي كيف تسيطري عليه.الرجل من برج الدلو”.”من الحانب العملى والمهنى”.”الانفاراجات قريبة فلا تحزن أو تفكر كثيراً من الجانب العاطفي”.”تفضل هذا المساء أن تبقى لوحدك دون لقاء الحبيب.
مواليد برج الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم”.”المرأة من برج الحوت من الحانب العملى والمهنى”.”أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر مما يشعرك بالسعاده من الجانب العاطفي”.”تشعري بالأمان بقرب الحبيب وتسير علاقتك معه كما تريد.الرجل من برج الحوت”.”من الحانب العملى والمهنى”.”لا تكن دكتاتوراً واستشر الآخرين بقراراتك من الجانب العاطفي”.”حاذر من الغضب والانفعال على الحبيب.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.