التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع جاكلين 13 مايو 2019

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع جاكلين 13 مايو 2019

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 13-5-2019 , برجك اليوم مع جاكلين 13 مايو 2019

مواليد برج لحمل

من الجانب المهني والعملي ، حبك للمغامرة لن يفيدك بل قد يسبب لك العديد من المشاكل كن اكثر حرصا اما من الجانب العاطفي ، لا تخف من البوح بمشاعرك و اترك لقلبك العنان.

مواليد برج الثور

من الجانب المهني والعملي ، تجد حلول سريعة و عملية تضيف الكثير الى مستقبلك المهني اما من الجانب العاطفي ، قلبك اصبح ملك الحبيب الان .

مواليد برج الجوزاء

من الجانب المهني والعملي ، ترتاح اليوم من ضغوطات العمل و تنجز الاعمال المتراكمة اما من الجانب العاطفي ، الحبيب يطالبك ان تتخذ موقف حازم تجاه علاقتكما.

مواليد برج السرطان

من الجانب المهني والعملي ، حاول ان تسعى الى وساطة احد الاشخاص ليدعم موقفك في الشركة اما من الجانب العاطفي ، حديثك الشيق يجذب العديد من المعجبين اليك.

مواليد برج الأسد

من الجانب المهني والعملي ، فرصة ذهبية تلوح في الافق حاول ان تستفد منها اما من الجانب العاطفي ، عليك ان تختار بين الحب الحقيقي و العلاقات العابرة.

مواليد برج العذراء

من الجانب المهني والعملي ، التأجيل سيزيد من الضغوطات حاول ان تنجز اعمالك بوقتها اما من الجانب العاطفي ، تشعر بالوحده بسبب بعد الحبيب عنك و ترغب في تواجده بقربك.

مواليد برج الميزان

من الجانب المهني والعملي ، تتخذ اليوم خطوة مهمة في مجال عملك تضعك على الطريق الصحيح اما من الجانب العاطفي ، تفرح لاعتراف شخص بمشاعره تجاهك.

مواليد برج العقرب

من الجانب المهني والعملي ، الاوضاع المالية في تحسن و استقرار بعد مرورك بفترة عصيبة اما من الجانب العاطفي ، لا تعد الحبيب بامور ووعود لا تستطيع تحقيقها.

مواليد برج القوس

من الجانب المهني والعملي ، لا تقبل اية عروض قبل ان تدرسها جيدا اما من الجانب العاطفي ، حاول ان تعطي الحبيب فرصة ثانية ليبرهن لك عن حبه.

مواليد برج الجدي

من الجانب المهني والعملي ، حاول ان تبحث عن فرص عمل جديدة ان كنت لا تستطيع تحقيق ذاتك اما من الجانب العاطفي ، حاول ان تناقش الحبيب بالامور التى تزعجك منه.

مواليد برج الدلو

من الجانب المهني والعملي ، تحاول الدخول في مشروع ضخم يتطلب العديد من الامكانيات اما من الجانب العاطفي ، عليك ان تعامل الحبيب باسلوب رقيق.

مواليد برج الحوت

من الجانب المهني والعملي ، حاول ان لا تتفادي التفاصيل البسيطة فقد تكون مهمة اما من الجانب العاطفي ، تشعر انك لا تطيق فراق من تحب حاول ان تتخذ قرار بشأن الارتباط.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.