التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]


اهلا باعضاء وزوار منتدى حنين الحب كما عودناكم على حصرياتنا اقدم لكم

جفاف الفم 2019 ، ترطيب البشرة الجافة 2019

جفاف الفم 2019 ، ترطيب البشرة الجافة 2019

البشرة الجافة حول الفم
يشكل جفاف الجلد حول الفم مشكلة شائعة خلال المواسم الباردة* فبغض النظر عن وضع كريم، فإنه يجعل النصف السفلي من الوجه يبدو دهني أو داكن ويبدو كما لو كان الوجه هو المحترق* لذلك إليك بعض المقترحات البسيطة لعلاج البشرة الجافة حول الفم.

1. التقشير – يمكن استخدام أي مقشر منزلي للتخلص من الجلد الميت على الوجه* حيث يمكنك خلط نخالة دقيق الشوفان مع الحليب أو اللبن الرائب ، وتدلك على الجلد في حركة دائرية* مع التركيز على منطقة الفم أكثر * ثم اتركيه حتى يجف وافركيه جيدا ويشطف بالماء .

2. العلاج باللبن الرائب – لأن الزبادي تعمل مثل مرطب طبيعي للبشرة* عليك وضع اللبن على الجلد وتدليكه جيد* يمكنك إضافة بعض الفراولة الطازجة مما يعطي توهج للوجه ويعتبر الافوكادو أيضا من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة الجافة حول الفم.

3. مرهم الشفاه – يمكن أن تكون المسكنات بطعم الفواكه علاج فوري لتغطية الرقائق الجافة على الجلد* ويمكن تدليك المنطقة مع مرهم الشفاه (عديم اللون أو فاتح اللون) لإخفاء تشقق الجلد بسهولة* و يمكنك أيضا استخدام أي مرطب مع القليل من الماء .

4. الزيت ومكعبات الثلج – عليك وضع بضع قطرات من الفيتامين أو زيت اللوز على الوجه* وتقومين بتدليكه فهو يساعد على سد مسام الجلد مع الحفاظ على بشرة شابة وجديدة ورطبة.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.