التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

جل ديرموزول مضاد للفطريات واسع المجال Dermozol Gel سوف نقدم لكم مكررا في موقعنا المميز هو الذي تستفيد منه وهو عن العديد من الادويه التي تستخدم نحو وجود الم حاد يعتبر يعتبر ديرموزول جل دواء عكسي للفطريات واسع المجال حيث يحتوى عقار Dermozol Gel على المادة الفعالة ميكونازول التي تنتمي لفئة إيميدازول ، والتي تصنف ضمن مضادات الفطريات القوية كما انها فعالة ايضا مقابل بعض أنواع البكتريا اللاهوائية كما يقضى الدواء على الفطريات عن طريق مهاجمة جدارها الخلوي حيث تقوم مادة ميكونازول بتثبيط صناعة مادة ارجوستيرول التي تدخل في تركيب جدار الخلايا الفطرية ولذلك يستخدم علاج ديرموزول جل فى علاج الالتهابات الفطرية للجلد او المهبل .

دواعى الاستعمال لدواء ديرموزول جل

1- يستخدم العلاج فى علاج الإلتهابات الفطرية التى تصيب الفم كما يمكن ان يداوي التقرحات التى تصيب مساحة الشفاة من الداخل ، بالاضافة الى انه يمكن دواء تينيا البشرة والقدم .

2- يستخدم الدواء فى معالجة الالتهابات الفطرية للجلد او المهبل كما يمكن ايضاً معالجة فطريات فروة الرأس والاظافر ، بالاضافة الى انه يمكن علاج الالتهابات الجلدية الفطرية .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء ديرموزول جل

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

وضع كمية رقيقة من الجل على المنطقة المصابة وجزء من المنطقة المحيطة ويكرر العلاج مرتين كل يوم ولمدة اسبوعين كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء ديرموزول جل

لا توجد حرض جانبية معروفة لهذا العلاج

موانع الاستعمال لدواء ديرموزول جل Dermozol Gel :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينذر استعمال الدواء للمرضى الذين يتكبدون من القصور الكبدى الشديد ، كما غير ممكن استخدام الدواء فى حالات الاصابة بمرض الدم الوراثي المعروف باسم البورفيريا .

3- يمكن استعمال العلاج فى مرحلة الحمل والرضاعة الطبيعية عقب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لانه غير

سعر ومواصفات

وللمزيد زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.