التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

نقط بيبي ڤيت لتقوية الجهاز المناعي للرضع Bebe vit Oral Drops سنقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو الذي تستفيد منه وهو عن العديد من الادويه التي تستخدم نحو وجود الم شديد يعتبر يعتبر بيبي ڤيت نقط علاج لتقوية الجهاز المناعي للرضع حيث يحتوى عقار Bebe vit Oral Drops على المادة الفعالة وهى مجموعة متنوعة من الفيتامينات الشاغرة من المواد الصناعية وهو واحد من أنواع الفيتامينات التي تعطى للأطفال منذ عمر الولادة وحتى إتمام العامين حيث تحتوي على الكثير من المكونات والفيتامينات التي تعمل على نمو أجسادهم بالشكل الطبيعي خاصة في حالات الأطفال الذين ولدوا بكمية أقل من الطبيعي وهكذا يوصف الطبيب نقط بيبي ڤيت. 

 دواعي الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط

1- كما ذكرنا يمد نقاط بيبي ڤيت الاطفال العناصر والمعادن التي تساعده في تقوية العظام وظهور الأسنان بل وتقوية الجهاز المناعي .

2- ويعاون دواء بيبي ڤيت الأطفال الذين يرفضون الغذاء ويرفضون الرضاعة الطبيعية بفتح الشهية وإمداده بالاحتياجات اللازمة فأنه ويعين على تحسن عملية الهضم خاصة للأطفال التي تعاني من المغص بصفة متواصلة.

3- ويعمل علاج بيبي ڤيت على تصحيح عملية الإبصار عند الأطفال بواسطة احتوائه على فيتامين أ الذي يحسن عمل الأغشية والأوعية الدموية المخصصة بالقرنية بل ويساعد على سرعة الشفاء من الأمراض والالتهابات المتغايرة.

4- بل ويمد الطفل بالحديد الضروري له في تلك الفترة والذي ينقصه حليب الأم وبالتالي يقوم علاج بيبي ڤيت بتعويض الطفل ما ينقصه من الحديد ويزيد من كريات الدم الحمراء في الجسد وبالتالي يتغلب على الأمراض بكل سهولة ويقاومها خاصة نزلات البرد .

5- ومن أجل وجود فيتامين هاء يساعد كذلكً على رفع معدة الأكسدة في الجسد وهكذا يتم امتصاص مختلَف العناصر الغذائية من الطعام في الأمعاء ويتم نفع الجسد منها على النحو المطلوب .

6- يتضمن دواء بيبي ڤيت على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ج بالإضافة لبعض المواد الأخرى مثل بولي سوربيت وحمض الهيدروكلوريك وهيدروكسيد الصوديوم ولكن بنسب أقل والجلسرين الأمر الذي يعاون الطفل على الاستحواذ على كم عظيم من المواد المعدنية والعناصر التي تمد جسده بكافة الفيتامينات التي يحتاج إليها في عمر ضئيل .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء بيبي ڤيت نقط

1- أما بالنسبة للجرعة الخاصة بنقاط بيبي ڤيت فيتم تحديدها الطبيب حسب احتياج الطفل لها فهناك بعض الأطفال التي تتكبد من ندرة حاد في الجهاز المناعي ويكون وزنهم أدنى من المعدل الطبيعي ف بالتالي يتم وصف جرعة مضاعفة .

2- ولكن بشكل عام يتم إعطاء جرعة أو نقاط بيبي ڤيت للأطفال مرة واحدة في اليوم من خلال مليمتر واحد فقط عن طريق القطارة أو يمكن وضعه على 1/2 كوب من عصير فواكه طازجة أو يضاف إلى بيبرونة الحليب الصناعي في حالة تناول الطفل للبن الخارجي .

الآثار الجانبية الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط

1- أما فيما يتعلق للآثار المرتبطة بتناول علاج بيبي ڤيت ووَهْوَهَ على العموم لا يؤثر على الأطفال بالدرجة التي تسبب فأنه مظاهر واقترانات جانبية هائلة ووَهْوَهَ جيد التحضير ويلائم الأطفال الرضع حتى إكمال العام .

2- ولكن قد تلمح الأم وجود مبالغة في اعداد البول التي تخرج من الطفل نحو تناول جرعات بيبي ڤيت ولكن هذا والدَّلِيل على تحسين وظائف الهضم وحركة الأمعاء داخل الطفل ولا بوجد مجال للشك أو الإرتباك من ذلك حيث أن دواء بيبي ڤيت يساعد الجسم على خروج المواد الضارة والغير مرغوب بها في الجسد بواسطة البول أو البراز .

3- لكن في الحالات النادرة التي تتمثل في حدوث احمرار أو طفح جلدي على الطفل وتغيير في لون البراز المخصص بالطفل فيتم استشارة الطبيب في هذه المرحلة حيث إنه قد توجد بعض المواد التي تسبب بعض الحساسية للطفل ويتم وقف العلاج مباشرة .

موانع الاستعمال لدواء بيبي ڤيت نقط

إذا أُصيب الطفل بحالة من التسمم نتيجة لـ أخذه جرعات هائلة من فيتامين أ و فيتامين د ، فمن اللازم أن لا يتم إعطاؤه نقط بيبي فيت .

سعر نقط بيبي ڤيت

وللمزيد زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.