التخطي إلى المحتوى

أفوجين محلول لعلاج الصلع الهرموني للرجال Avogain SoLution أفوجين محلول لمداواة الصلع الهرموني للرجال Avogain SoLution علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى وكيفيه استخدامها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يُعد أفوجين محلول دواء لعلاج الصلع الهرموني نحو الرجال حيث يحتوي مبنى Avogain SoLution علي الماده الفعاله مينوكسيديل 5% و الذي يقوم بالعمل علي تحفيذ نمو الشعر و التقليل من تساقط الشعر و لذلك يستخدم دواء أفوجين محلول بفاعليه في دواء الصلع الهرموني نحو الذكور.

دواعي الاستعمال لدواء أفوجين محلول

– يستخدم العلاج بطريقه فعالة جدا و امنه للذكور و هذا للحد و العلاج من مشكله الصلع الهرموني للذكور.

الجرعة و طريقة الاستعمال لدواء أفوجين محلول

– الجرعة المعتادة هى : يتم تنشيف الشعر جيدا قبل وضع المحلول علي فروة الرأس و موضع الصلع بجرعة 1مل و ذلك بواسطة البخاخ في المكان الاصابه مرتين يوميا مع تدليك المحلول في فروه الراس بواسطه اطراف الاصابع كما لا يلزم استخدام مجفف الشعر لتجفيف الشعر و يترك ليجف بفرده حيث ان مجففات الشعر تقلل من الفعالية العلاجية للمحلول .

الاثار الجانبية لدواء أفوجين محلول

1- ربما ان يكون السبب الدواء في حدوث التهابات بسيطة في فروه الدماغ ، و ظهور البثور و الاحساس بضيق في التنفس ، و بالاضافة الي وجود خلل في حاسه الذوق.

2- قد يأتي ذلك احيانا الإحساس بحرقة موضعية او الاحساس بالحكة و جفاف في الجلد ، و ضبابية في الرؤيا مع الاحساس بالدوار و الصداع ، بالاضافه الي التهابات الاذن و العصب و الم في الصدر.

3- في بعض الاحيان ينشأ الدواء التهاب الجلد التحسسي التلامسي و الاصابه بالتهابات الجيوب الشعرية ، و السيلان الدهني ، و بالاضافة الي نمو الشعر في اماكم غير مرغوب فيها و عدم اتزان في ضغط الدم.

موانع الاستعمال لدواء أفوجين محلول

1- غير ممكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من مكونات الدواء الاخرى .

2- غير ممكن استعمال العلاج فى فترة الحمل وخاصة فى الاشهر الثلاث الاولى من الحمل لانه قد يأتي ذلك بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما لا يمكن استعمال الدواء فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يمر فى لبن الام مما قد ينتهى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *