التخطي إلى المحتوى

أورازون أقراص لعلاج الحساسية Orazone Tablets أورازون أقراص لعلاج الحساسية Orazone Tablets علي موقعنا الرسمي محتوى اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا الرسمي محتوى وكيفيه استخدامها وموانع استعمالها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعد أورازون أقراص شراب دواء لمداواة الحساسية والربو الشعبى حيث يحتوى عقار Orazone Tablets على المادة الفعالة ديكساميثازون وهو علاج ستيرويدى يوصف لمداواة حالات ألمـختلفـة وتشمل الاعياء القوي وهو يؤثر على نحو فعال فى دواء امراض مختلفين وتشمل الالتهاب بالجسم وديكساميثازون يخفف الالتهاب التى تجعل الجسم بشان موضوع اسوا ويجب اخذ الدواء بشكل متدرج حتى تحصل على اعلى نفع منة ولذلك يستعمل علاج أورازون أقراص شراب في دواء الحساسية والربو الشعبى ودواء الامراض المختلفة فى الجهاز المناعى.

دواعى الاستعمال لدواء أورازون أقراص

1- يستخدم الدواء فى علاج التهاب المفاصل والتهاب المفاصل الروماتويدي كما يقوم بعلاج التهاب المفاصل النقرسي ، بالاضافة الى دواء التهابات الوتر والغمد .

2- يستعمل الدواء فى معالجة التهاب القلب الروماتيزمى الحاد كما يقوم بعلاج الحمى الروماتيزمية ، بالاضافة الى انه يعالج ازدياد ضغط الدم .

3- يقضى الدواء على اللوكيميا الحادة والمزمنة كما يداوي كذلك حالات الحساسية والربو الشعبى ، بالاضافة الى دواء التهاب الغشاء المخاطى للانف .

4- يعالج العلاج أمراض الكلية والكبد الوبائى كما يمكن ان يعالج أزمات عدم الاتزان وضيق التنفس ، بالاضافة الى مظاهر واقترانات التسمم الناتجة من عدوى بميكروبات مرضية .

5- يستخدم الدواء فى معالجة الالتهابات الناتجة من الحكة الجلدية والالتهاب الجلدى العصبى كما يقوم بمعالجة الاكزيما والارتيكاريا .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء أورازون أقراص

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : ملعقة صغيرة مرة واحدة كل يوم او حسب ارشادات الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال هى : يتم استشارة الطبيب المعالج لمعرفة الجرعة المناسبة وحـٍسب حالة الطفل .

الاثار الجانبية لدواء أورازون أقراص

1- قد ينشأ احيانا الشعور بالحزن والكآبة وتشمل التفكير فى الانتحار كما يمكن ان يسبب الإحساس بالهلوسة التى يمكن ان تزداد وتنخفض ، بالاضافة الى تزايد ضغط الدم .

2- احيانا يسبب الدواء تدهور فى العضلات وهشاشة فى العظام كما يمكن ان يسبب مبالغة فى العرق و الشعور بالصداع ، بالاضافة الى قلاقل في الدورة الدموية .

3- من المحتمل ان يكون هناك اضطرابات في الدورة الشهرية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالقلق وقلة النوم ، بالاضافة الى صعوبة التفكير وفقدان الذاكرة .

موانع الاستخدام لدواء أورازون أقراص

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينوه تناول الدواء لمن يعانى من مشكلات فى الكبد والكلى كما ينوه تناوله للاشخاص الذين يتكبدون من الصرع .

3- عدم استعمال العلاج خلال فترة الحمل كما غير ممكن استعمال الدواء فى فترة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الام مما يؤدى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *