التخطي إلى المحتوى

اقراص أوسبين مضاد للبكتيريا Ospen Tablets سنقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد التي تستفيد منه وهو عن الادويه التي تستخدم نحو الشعور بالم .حيثيحتوي هذا الدواءعلي  المادة الفعالة فينوكسى ميثيل بنسيللين وهو من مجموعة البنيسيللينات فعال مقابل معظم الجراثيم موجبَة الغرام لكن بعضها تنتج بيتا لاكتاماز بصورة أساسية المكورات العنقودية مقاومة لتأثيره ولذلك يستعمل علاج أوسبين أقراص فى علاج عدوى الجهاز التنفسى .

دواعى الاستخدام لدواء أوسبين أقراص

1- يستعمل العلاج فى علاج الالتهاب الرئوى القوي كما يمكن ان يداوي إلتهابات المفاصل ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي إلتهابات العظام .

2- يستعمل الدواء فى معالجة إلتهابات البلعوم كما يمكن ان يعالج الالتهابات الحادة للاذن الوسطى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج إلتهابات الجيوب الانفية .

3- يعاون العلاج فى الدواء والوقاية من الالتهابات الرئوية كما يمكن ان يقوم العلاج بعلاج الخراريج ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي الحمى الروماتيزمية .

الجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء أوسبين أقراص

– الجرعة المعتادة للبالغين والاطفال هى :

يلزم إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة فحسب وضعية المريض وتبعا لدرجة الاستجابة .

الاثار الجانبية لدواء أوسبين أقراص

1- قد يحدث في بعض الأحيان الشعور بالقئ والغثيان كما يمكن أن يسبب الارتيكاريا ، بالاضافة الى انه يمكن ان يكون هناك الشعور بالوذمة الوعائية .

2- ربما أن يكون هناك الإحساس بألام فى المفاصل كما يمكن ان يسبب الدواء الشعور بإلتهابات فى اللسان ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينتج ذلك إلتهابات القولون الغشائى الكاذب .

موانع الاستعمال لدواء أوسبين أقراص

1- يمنع إستخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج أو أى مكون أخر من عناصر الدواء الاخرى ، كما ينذر إستعمال العلاج للمرضى الذين يتكبدون من الربو الشعبى .

2- يجب إٍتشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية لان الدواء غير معروف حتى هذه اللّحظة مدى خطورتة على الجنين أو الطفل الرضيع .

سعر أوسبين أقراص

– يتوافر دواء أوسبين أقراص بتركيز 1000 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 7.5 جنية مصري للعلبة كاملة، كما يتوافر بتركيز 1500 مجم بقيمة 7.5 جنية مصري للعلبة كاملة.

وللمزيد زوروا موقعنا المتميز هو “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *