التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص بانادريكس مسكن للالم وخافض للحرارة Panadrex Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه نحو الإحساس بالم وهو علاج بانادريكس أقراص علاج مأوى للالم وخافض للحرارة دواء حالات احتقان الانف والجيوب الأنفية وتزايد درجة السخونة كما يقوم بتنشيف الانف و الصدر من السوائل علاج الاحتقان ويعمل علي المضادات حيوي للجيوب الانفيه الصدر من السوائل وكل هذا علي موقعنا حنين الحب تابعوا علي موقعنا ليصلك كل ماهو حديث ..

دواعى الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص

دواعى الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص يستعمل العلاج فى دواء حالات التهاب الاعصاب كما يقوم بعلاج الم الاسنان والتهاب الحلق بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج الانفلوانزا والتهاب اللوزتين:

1- يستخدم الدواء فى دواء كلا من الم الحنجرة والم الاذن، بالاضافة الى انه يستعمل فى علاج التورم وتيبس المفاصل كما يقوم بعلاج الحمى والسخونة المصاحبة لنزلات البرد .

2- يستخدم الدواء كمسكن للالم سواء كان شديد او مزمن كما يمكن ان يستخدم بمفردة او بالاشتراك مع مسكنات اخرى .

3- يستعمل العلاج فى دواء حالات التهاب الاعصاب كما يقوم بعلاج الم الاسنان والتهاب الحلق، بالاضافة الى انه يمكن ان يعالج الانفلوانزا والتهاب اللوزتين .

4- يعمل العلاج فى معالجة الصداع والصداع النصفى ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم بعلاج حالات الم الظهر والم الروماتيزم كما يحاول أن خفض الحرارة و خصوصا فى حمى الاطفال .

5- يقوم الدواء بعلاج الالم العصبى والالام المصاحبة لدورة الطمث ، بالاضافة انه يعالج الالام فى مرضى القرحة .

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء بانادريكس أقراص

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص  يقوم العلاج بعلاج الالم العصبى والالام المصاحبة لدورة الطمث ، بالاضافة انه يعالج الالام فى مرضى القرحة وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

1 – 2 قرص مرتين باليوم ، أما الجرعة المعتادة للاطفال من سن 6 – 12 سنه هى : نصف قرص مرة واحدة يوميا .

الاثار الجانبية لدواء بانادريكس أقراص

الاثار الجانبية لدواء بانادريكس أقراص مشاكل فى التنفس كما انه يمكن ان ينشأ تورم فى الشفاه والوجة والكفين بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ فى حالات نادرة طفح جلدى وهي من الحالات الاتيه :

1- احيانا يسبب الدواء مشكلات فى التنفس كما انه يمكن ان ينشأ تورم فى الشفاه والوجة والكفين ، بالاضافة الى انه يمكن ان يصدر فى حالات نادرة طفح جلدى .

2- قد يأتي ذلك احيانا حرقان بالعين كما يمكن ان ينشأ الشعور بالتهيج والاحمرار ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب العلاج عدم وضوح الرؤية .

3- قد يسبب الدواء قرح بالفم كما يمكن ان يأتي ذلك كدمات او نزيف عبثي ، كما انه ربما ان يكون هناك مشاكل فى السبات والارق .

موانع الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص

موانع الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر العلاج او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى وهي من الحالات الاتيه :

1- ينوه استخدام العلاج للاشخاص المصابين بضغط الدم المرتفع ، كما غير ممكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يتعاطوا مضادات للاكتئاب .

2- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

3- ينوه استخدام العلاج لمن يعانى من مشكلات في التنفس كما ينبه مع مرضى الغدة الدرقية ، بالاضافة الى السقماء الذين يملكون تاريخ في أمراض الفؤاد .

4- عدم استعمال الدواء فى حالات الربو والانسداد الرئوى المزمن كما يلزم اهتمام الاحتياط عند استخدام العلاج مع ادوية البرد الاخرى كما يمكن اهتمام المرضى المصابين بالكبد والكلوى .

5- غير ممكن استخدام الدواء فى فترة الحمل لانه قد ينشأ بعض التشوهات للجنين ، كما غير ممكن استخدام العلاج فى مرحلة الرضاعة الطبيعية لان العلاج يتجاوز فى لبن الا مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية

ولمعرفه المزيد من الادويه الاثار الجانبية لدواء بانادريكس أقراص والجرعة وأسلوب الاستخدام لدواء بانادريكس أقراص زوروا موقعنا الفريد “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.