التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص بنادول أكتيفاست مسكن للآلام وخافض للحرارة Panadol Actifast Tablets نقدم لكم مرة أخرى في موقعنا المتميز هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم يعتبروهو علاج بنادول أكتيفاست أقراص دواء لتسكين الالام وخفض سخونة الجسد وهو يحتوي علي ماده فعاله الباراسيتامول ومن غير المعرفه عمل هذه الماده بالضبط ولكن من المحتمل انها تقوم علي وقف النواقل المسئوله عن الاحساس بلالالم في الجهاز العصبي المركزي وبذلك يستعمل دواء بنادول أكتيفاست أقراص في علاج ارتفاع الحراره كل هذا علي موقعنا محتوى استمرو بمتابعتنا ليصلك كل جديد

دواعي الاستخدام لدواء بنادول أكتيفاست أقراص

دواعي الاستخدام لدواء بنادول أكتيفاست أقراص التي توجد في الكثير من الادويه ، كما يستخدم للحمي بعد تناول اللقاح و ايضاً التهاب الحلق وهي الحالات الاتيه :

1- يستعمل في تسكين الآلام البسيطة الي المتوسطة ، كما يعاون في التخفيف من مظاهر واقترانات الحمي مثل الصداع أو الصداع النصفي .

2- يستخدم في تخفيف آلام العضلات و الآلام الناتجة عن الدورة الشهرية ، و أوجاع الهيكل العضلي و التهاب المفاصل ، وخفض درجه الحرارة .

3- يستخدم عقب عمليات خلع الأسنان لتخفيض الوجع ، و لآلام الأسنان ، كما يستخدم للحمي بعد تناول اللقاح و ايضا التهاب الحلق .

الجرعة وكيفية الاستخدام لدواء بنادول أكتيفاست أقراص

الجرعة وأسلوب الاستعمال لدواء بنادول أكتيفاست أقراص التي يتم اتخاذها وهي لايتم استعمالها الا من اشراف الدواء لطبيب وهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة هى :

2 قرص كل 6 ساعات وبحد أقصى 8 أقراص كل يوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة الجرعة الصحيحة وحـٍسب حالة العليل .

الاثار الجانبيةلدواء بنادول أكتيفاست أقراص

الاثار الجانبيةلدواء بنادول أكتيفاست أقراص أعراض من الماضي ذكرها او أي اعراض أخري يجب التعطل عن الدواء واعلام الطبيب فورا لتجنب أي ضرر وهي من الحالات الاتيه :

1- على الارجح حدوث رد فعل تحسسي كالطفح الجلدي او الحكة ، فضلا على ذلك وجود مشكلات في التنفس أو تورم في اللسان أو الحلق او الشفتين و الوجه .

2- من الجائز الشعور بألم في المعدة او الأصابه بالحمي مع وجود غثيان ، فضلا على ذلك اصفرار في لو الجلد او العينين ، و خروج البول بلون داكن .

3- في حالة ظهور اي مظاهر واقترانات من السابق ذكرها او أي اعراض أخري يجب التوقف عن الدواء واعلام الطبيب فورا لتجنب أي ضرر .

موانع الاستعمال لدواء بنادول أكتيفاست أقراص

موانع الاستعمال لدواء بنادول أكتيفاست أقراص الدواء للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في الكبد او الكلي ، او الذين يتكبدون من وجود اي اصابات مسبقة في الكبد

1- لا يمكن استعمال العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- لا يستخدم العلاج للأشخاص الذين يتكبدون من مشاكل في الكبد او الكلي ، او الذين يعانون من وجود اي اصابات مسبقة في الكبد .

3- في وضْعه الحمل و الرضاعة لم يثبت وجود اي اخطار علي الام او الرضيع ، و لكن يلزم استشاره الطبيب او الصيدلي أولا لتجنب اي أخطار .

سعر دواء بنادول أكتيفاست أقراص

سعر دواء بنادول أكتيفاست أقراص وهي لا تتشابه الاسعار من الوقت الي اخر وهي سعره :مائة في المئةمصري للعلبة كاملة.

– يتوافر علاج بنادول أكتيفاست Panadol Actifast فى الأسواق المصرية بقيمة 100 ? جنية مصري للعلبة كاملة.

ولمعرفه المزيد من الادويه موانع الاستخدام لدواء بنادول أكتيفاست أقراص والاثار الجانبيةلدواء بنادول أكتيفاست أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.