التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص تامبوكور لعلاج إضطرابات القلب Tambocor Tablets سنقدم لكم مرة أخرى في موقعنا الفريد التي تستفيد منه وهو عن الادويه اقراص تامبوكور لمداواة قلاقل القلب حيث يحتوى عقار Tambocor Tablets على المادة الفعالة فليكانيد ويحدث استعمالها لعلاج مجموعة متنوعة من عدم انتظام ضربات القلب بما في هذا الرجفان الاذيني الانتيابي وتسرع القلب فوق البطيني الانتيابي وتسرع القلب البطيني كما يعمل عن طريق تنظيم تدفق الصوديوم في الفؤاد ويعمل أيضاً على استقرار الغشاء  فتأثيره يسبب تنظيم ضربات الفؤاد ولذلك يستخدم علاج تامبوكور أقراص فى دواء عدم إنتظام ضربات القلب …

دواعى الاستعمال لدواء تامبوكور أقراص

– يستخدم الدواء فى علاج عدم إنتظام ضربات الفؤاد كما يمكن ان يعالج سرعة ضربات الفؤاد ، بالاضافة الى انه يمكن ان يقوم الدواء بعلاج الخفقان الاذينى .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء تامبوكور أقراص

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من مائة بالمئة – 400 مجم فى اليوم مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يجب إستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات الضرورية حسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء تامبوكور أقراص

1- قد يحدث أحيانا الشعور بالام فى العضلات كما يمكن ان يسبب الشعور بالارهاق ، بالاضافة الى انه يمكن ان ينشأ الشعور بالقئ والغثيان .

2- ربما أن يكون هناك ضياع فى الشهية كما يمكن ان يسبب الإحساس بالدوخة والاسهال ، بالاضافة الى انه يمكن ان يأتي ذلك الشعور بالصداع والانتفاخ .

3- في بعض الأحيان يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية كما يمكن ان يكون هناك الإحساس باضطربات فى المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يسبب الشعور بالحكة والطفح الجلدى .

موانع الاستخدام لدواء تامبوكور أقراص

1- يمنع إستعمال العلاج للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج أو أى مكون أخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينوه إستخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من قصور فى وظائف الكبد والكلى ، كما لا يمكن استخدام العلاج للمرضى الذين يعانون من الذبحة الصدرية .

3- عدم تناول دواء تامبوكور خلال فترة الحمل وخصوصا فى الاشهر الثلاثة الاولى من

الحمل لانه قد يحدث بعض التشوهات الخلقية للجنين ، كما غير ممكن استخدام العلاج

فى فترة الرضاعة الطبيعية لان الدواء يمر فى لبن الام مما يؤدى إلى خطورة

على حياة الطفل الرضيع لهذا ينصح بإستشارة الطبيب المعالج قبل أخذ العلاج خلال مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

سعر وخصائص تامبوكور

وللمزيد زوروا موقعنا المميز هو “حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.