التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص فاركولين موسع للشعب الهوائية Farcolin Tablets نقدم لكم مجددا في موقعنا الفريد هو عن الكثير من الادويه وتستخدم الادويه في جميع الامراض وهو علاج فاركولين أقراص شراب دواء موسع للشعب الهوائية حيث انه يستخدم دواء فاركولين فى دواء الالتهاب الشعبى و انتفاخ الرئة وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي السالبيوتامول والتى تساهم على الاقل بجزء يعود الى التحفيز عن طريق مستقبلات بيتا الادرينالية وذلك الانزيم هو الذى يحث تحويل الادينوسين وكل ذلك علي موقع حنين الحب..

دواعى الاستعمال لدواء فاركولين أقراص شراب

نقدم لكم من جديد في هذه البند عن دواعى الاستخدام لدواء فاركولين أقراص شراب  و يستخدم العلاج لمعالجة الازمات الصدرية الذين يعانون من امراض الفؤاد كما انه يمكن دواء مشاكل فى التنفس وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم الدواء فى دواء الازمات الرئوية كما انه يمكن ان يداوي الازمات الصدرية ، بالاضافة انه يعالج ضغط الدم المرتفع .

2- يستخدم العلاج لمعالجة الازمات الصدرية الذين يتكبدون من امراض القلب كما انه يمكن دواء مشاكل فى التنفس ، بالاضافة الى علاج حالات الربو العام .

3- يقضى على الالتهاب الشعبى و انتفاخ الرئة كما انه يعالج حالات ضيق فى الشعب الهوائية ، بالاضافة الى انه يستعمل لتوسيع ممرات الشعب الهوائية .

الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء فاركولين أقراص شراب

نقدم لكم من هذه البند عن الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء فاركولين أقراص شراب و ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض وهي من الحالات الايته :

1- الجرعة المعتادة للبالغين والاطفال اكثر من 12 سنه هى : 2 – 4 مجم من 3 – 4 مرات يوميا او فحسب ارشادات الطبيب المعالج .

2- الجرعة المعتادة للاطفال من 6 – 12 سنه هى : 2 مجم 4 مرات كل يوم او فحسب ارشادات الطبيب المعالج .

3- الجرعة المعتادة للاطفال من 2 – 6 سنه هى : .1 – .2 لكل كجم من وزن الطفل ثلاث مرات كل يوم او حسب ارشادات الطبيب المعالج .

الاثار الجانبية لدواء فاركولين أقراص شراب

نقدم لكم في هذه الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء فاركولين أقراص شراب التي تتم في الجسم على الارجح ان يسبب عدم السكون فى الصدر كما يمكن ان يحدث الشعور برعشة فى الاطراف وهي من الحالات الاتيه :

فاركولين شراب Farcolin Syrup

1- قد يسبب العلاج تشنج والام فى العضلات كما يمكن ان يسبب ازدياد السكر فى الدم ، بالاضافة الى انخفاض نسبة البوتاسيوم فى الدم .

2- من المحتمل ان يسبب عدم الراحة فى الصدر كما يمكن ان ينتج ذلك الإحساس برعشة فى الاطراف ، بالاضافة الى الشعور بالقلق والتوتر .

3- احيانا يسبب العلاج ضيق فى الشعب الهوائية كما يمكن ان يسبب الحكة والطفح الجلدى ، بالاضافة الى المعدة و الامعاء وايضا يسبب العلاج عدم انتظام ضربات الفؤاد .

موانع الاستخدام لدواء فاركولين أقراص شراب

نقدم لكم من هذه الفقرة وهي موانع الاستعمال لدواء فاركولين أقراص شراب وعدم تناول العلاج اثناء مرحلة الحمل سوف يؤدي الي مشاكل عديده وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول العلاج للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى مكونات

العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى .

2- ينوه استخدام العلاج لمن يعانى من خلل فى وظائف الكبد والكلى .

3- عدم تناول العلاج اثناء مرحلة الحمل ، كما غير ممكن استخدامة فى فترة الرضاعة

الطبيعية لان الدواء يتجاوز فى حليب الام مما قد يؤدى الى الى خطورة على حياة الطفل

الرضيع لهذا ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل التفكير فى الحمل .

لمعرفه المزيد من دليل الادويه و موانع الاستخدام لدواء فاركولين أقراص شراب و الاثار الجانبية لدواء فاركولين أقراص شراب زوروا موقعنا “حنين الحب “

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.