التخطي إلى المحتوى

اقراص موكسال بلس – لعلاج الحموضة والأنتفاخ Moxal Plus Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا المميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه عند الشعور بالم ويستعمل في الم الحموضه وانتفاخ وهو دواء يعد موكسال بلس أقراص دواء لعلاج الحموضة والنتفاخ حيث يتضمن عقارالثلاث هيدوكسيد الالومونيوم وهيدروكسيد الماغنسيوم وسيمثيكون والذين يعملون علي طرد الغازات الزائده دون الإحساس ووهي تعمل علي القدرة الفائقه المضاده للانتفاخ حيث تعمل علي تقليل التوتر السطحي وكل هذا علي موقعنا حنين الحب.

دواعي الاستعمال لدواء موكسال بلس أقراص

دواعي الاستعمال لدواء موكسال بلس أقراص التي تحدث في الادويه والتي تستخدم في هذا وهي من الحالات الاتيه ومنها التخلص من الحرقه كما يمكن ان تعالج :

1- يستخدم العلاج فى التخلص من الحرقه كما يمكن ان يعالج سوء الهضم الناتج بسبب زياده حامض المعدة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي الإحساس بالانتفاخ .

2- يستعمل الدواء في المساعده لمداواة حالات قرحه الجهاز الهضمي والاثني عشر كما يستطيع ان يداوي حالات مرضي الارتجاع المريئي والمعدي ، بالاضافة الى انه يمكن ان يداوي الحموضة نحو النساء الحوامل .

الجرعه وطريقه الاستعمال لدواء موكسال بلس أقراص

الجرعه وطريقه الاستعمال لدواء موكسال بلس أقراص التي يتم استخدمها وانها تستخدم في بعض الاحيان وانها تح اشراف الطبيب وهي من الحالات الاتيه لا يستعمل العلاج للاشخاص الذي يتكبدون من فرط الحساسيه:

– الجرعة المعتادة للبالغين فيما يتعلق الاقراص هى : من 1 الي 4 أقراص مقسمة الى جرعات على مدار اليوم كما يلزم كذلك استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة فى حاله الشراب هى : ملعقتين صغيرتين أو افراغ محتوي كيس أحد المعلق 4 مرات في يوميا في أعقاب وجبات الغذاء وعند السبات ، كما يلزم ايضا استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب حالة المريض .

الاثار الجانبيه لدواء موكسال بلس أقراص

الاثار الجانبيه لدواء موكسال بلس أقراص التي تتم في الجسد عن طريق تناول الدواء ولكن لايستخدم هذا العلاج للاشخاص الين يتكبدون من فرط الحساسيه وهو من الحالات الاتيه :

1- على الارجح ان يكون هناك بعض الاثار الحانبيه مثل الإحساس بالأمساك أو الاسهال بالأضافه الى انه يمكن ان يكون هناك الشعور بالاحساس بوجود تقلصات في المعدة .

2- قد ينتج ذلك احيانا النزيف التقرحي المزمن كما يمكن ان يسبب العلاج التهاب الزائده الدوديه ، بالاضافة الي انه يمكن ان يصدر فى بعض الحالات التهاب القولون و القرحه المعوية ايضا الانسداد المعوي

موانع الاستخدام لدواء موكسال بلس أقراص

موانع الاستعمال لدواء موكسال بلس أقراص هي التي لا تستخدم عن طريق ولا يمكن تناوليها في مراحله الرضاعه والحمل وهي في الحالات الاتيه وهي :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات العلاج او اى مكون اخر من مكونات العلاج الاخرى ، كما ان العلاج امن تماما فى مرحلة الحمل والرضاعة الطبيعية .

2- ينوه استخدام مضادات الحموضة التي تتضمن على الماغنسيوم او الالومونيوم في حالات الانخافض القوي والقصور في وظائف الكلى .

ولمعرفه المزيد زوروا موقعنا المميزوهو اكبر موقع في العالم تابعوا كل ماهو جديد علي موقعنا “حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *