التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

اقراص نيوروروبين فورت لعلاج التهاب الاعصاب Neurorubine Tablets نقدم لكم من جديد في موقعنا الفريد هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه نحو الشعور بالم وهو دواء نيوروروبين فورت أقراص دواء لمداواة التهاب الاعصاب والامراض الروماتيزمية وانه يحتوي علي ماده فعاله وهي فيتامين ب المركب وهي من الفيتامينات التي تذوب في الماء وتعد من أهم المواد الفعاله من الفيتامينات المطلوبه داخل الجسد وذلك لدورها في تكوين الإنزيمات المخصصة بالهضم بالإضافة لأهميتها في الحفاظ على سلامة وكفاءه الأنسجة وكل هذا علي موقعنا حنين الحب تابعونا ليصلك كل حديث .

دواعى الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

دواعى الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت وهي منها أقراص علاج لمداواة التهاب الاعصاب والامراض الروماتيزمية وهي عباره عن اهميه الفيتامينات المهمه في جسم الانسان وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى دواء التهابات الاعصاب الناتجة عن مرض السكري كما يمكن ان يداوي الام العصب الثالث ، بالاضافة الى انه يمكن معالجة التهابات العصب البصري .

2- يستخدم الدواء فى معالجة إالتهاب الاعصاب الحاد او المزمن كما يستخدم أيضا فى الدواء والوقاية من نقص فيتامين ب وخصوصا في حالات الإحتياج مثل فترة النقاهة .

3- يعمل الدواء فى دواء الالام الناشئة عن إالتهاب الأعصاب كعرق النسا كما يمكن ان يداوي حالات الأنيميا المختلفة ، بالاضافة الى انه يمكن ان يستخدم كعلاج معاون في حالات الصداع النصفى .

4- يقوم الدواء فى تنقيح وظائف الكبد في حالات الإلتهاب الكبدي وتليف الكبد كما يمكن ان يداوي الانزلاق الغضروفى ، بالاضافة الى اه يمكن علاج حالات تلف الاعصاب نتيجة اصابات العمود الفقرى .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت حالات إلتهابات الأعصاب الشرسة فيمكن زيادة الجرعة لقرصين مرتين كل يوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواءوهي من الحالات الاتيه :

– الجرعة المعتادة للبالغين هى :

قرص واحد ثلاث مرات يوميا ، أما في حالات إلتهابات الأعصاب الشديدة فيمكن زيادة الجرعة لقرصين مرتين كل يوم كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل اخذ الدواء لمعرفة اوقات الجرعات الضرورية حسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء نيوروروبين فورت

الاثار الجانبية لدواء نيوروروبين فورت لا تبقى اي اثار جانبيه لان ذلك الدواء يعمل علي معالجه التامه وهي منها التالي :

– العلاج أمن على الإطلاق اذا تم استخدامة بالجرعة الموصى بها من قبل الطبيب المعالج .

موانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت

موانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت انة لايوجد اى تاثير على الجنين خلال الثلاث اشهر الاولى من الحمل وبالتالى خلال باقى شهور الحمل والرضاعة الطبيعية وهي من الحالات الاتيه :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يتكبدون من فرط الحساسية لاحدى عناصر الدواء او اى مكون اخر من عناصر الدواء الاخرى .

2- يستخدم نيوروروبين فورت اثناء الحمل والرضاعة الطبيعية حيث ان الدراسات اثبتت انة لايوجد اى تاثير على الجنين أثناء الثلاث اشهر الاولى من الحمل وبالتالى خلال باقى شهور الحمل والرضاعة الطبيعية .

ولمعرفه المزيد عن الادويه واستخدمها وموانع الاستعمال لدواء نيوروروبين فورت زوروا موقعنا الفريد هو “ حنين الحب”

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.