التخطي إلى المحتوى

اقراص هيوسين بيوتيل بروميد لعلاج المغص وتقلصات المعدة Hyoscine Butylbromide نقدم لكم مجددا في موقعنا المتميز هو عن العديد من الادويه وتستخدم الادويه في كل الامراض وهو علاج هيوسين بيوتيل بروميد أقراص علاج لمداواة المغص وتقلصات المعدة وهو مقلوب للتشنج ويعمل على ارتخاء العضلات الملساء الموجودة وهو يخفف من انقباض العضلات وهو يقوم علي دواعي الاستعمال والاثار الجانبيه وموانع الاستخدام وهو يحتوى علي ماده فعاله وهي هيوسين بيوتيل بروميد وهو يستخدم في دواء تقلصات وهو ملجأ فعال وهو علاج التقلصات في الرحم عند السيدات ووقرحه في المعده وكل هذا علي موقع حنين الحب .

دواعى الاستعمال لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص

نقدم لكم في تلك البند عن دواعى الاستعمال لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص وهي يستعمل فى علاج عسر الطمث وهي من الحالات الاتيه :

1- يستخدم العلاج فى علاج الشعور بالقئ وخاصة بعد العمليات الجراحية كما يمكن ان يعالج التقلصات المصاحبة للامساك ، بالاضافة الى علاج تقلصات الجهاز البولى والمثانة .

2- يستعمل فى دواء عسر الطمث كما يقوم بعلاج تشنجات القولون العصبى ، بالاضافة الى علاج التقلصات العضلية للجهاز الهضمى .

3- يقوم الدواء بعلاج التهابات القولون العصبى والنزلات المعوية كما يمكن ان يعالج تقلصات الرحم نحو السيدات ، بالاضافة الى علاج قرحة المعدة .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء هيوسين بيوتيل

نقدم لكم في تلك البند عن الجرعة وطريقة الاستخدام لدواء هيوسين بيوتيل  وهي ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة فحسب وضعية العليل وهي من الحالات الاتيه :

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى :

من قرص الى قرصين من 3 – 5 مرات على مدار اليوم .

ويلزم استشارة الطبيب المعالج قبل استعمال العلاج لمعرفة اوقات الجرعات المناسبة حسب حالة المريض .

الاثار الجانبية لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص

نقدم لكم في تلك الفقرة عن الاثار الجانبية لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص قد يأتي ذلك احيانا اضطرابات فى ضربات الفؤاد وهي التي تتم في الجسم وهي الاثار الجانبيه وهي ممايلي :

1- ربما ان يكون هناك جفاف فى الفم كما يمكن ان يصدر الإحساس بالامساك وصعوبة فى التبول ، بالاضافة الى الشعور بالسخونة .

2- قد ينشأ احيانا قلاقِل فى ضربات القلب كما يمكن ان يسبب الإحساس بالدوار ةالنعاس ، بالاضافة الى تحول مستوى الوعى وعدم وضوح الرؤية .

موانع الاستخدام لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص

نقدم لكم في هذه البند عن موانع الاستخدام لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص وعدم استخدام الدواء للاشخاص الذين يعانون من المياه الزرقاء فى العين وهي :

1- يمنع تناول الدواء للاشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية لاحدى مكونات الدواء او اى مكون اخر من عناصر العلاج الاخرى .

2- يحذر تناول الدواء لمن يعانى من قصور فى وظائف الكبد والكلى كما غير ممكن تناول العلاج لمن يعانى من سوء الامتصاص للكلوكوز .

3- عدم استخدام العلاج للاشخاص الذين يعانون من المياه الزرقاء فى العين (الجلوكوما) ، كما لا يمكن تناول الدواء لمن يتكبدون من شلل فى الامعاء .

4- يمنع استعمال الدواء للمرضى الذين يعانون من تضخم البروستاتا ، كما لا يستعمل لمن يعانى من ضيق فى المعدة .

5- لا يمكن استعمال العلاج فى مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية الا عقب استشارة الطبيب المعالج .

ولمعرفه المزيد من الادويه و موانع الاستخدام لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص و الاثار الجانبية لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص و دواعى الاستخدام لدواء هيوسين بيوتيل بروميد أقراص زوروا موقعنا “حنين الحب ”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *