التخطي إلى المحتوى

البافيت شراب فيتامينات ومعادن للاطفال Elbavit Syrup البافيت شراب فيتامينات ومعادن للاطفال Elbavit Syrup علي موقعنا الرسمي حنين الحب اكبر موقع في الشرق في تقديم العديد من الادويه علي موقعنا المعترف به رسميا محتوى وكيفيه استعمالها وموانع استخدامها وتجنب اثارها الذي يمكن ان تضرنا يعتبر البافيت شراب علاج فيتامينات ومعادن أساسية للاطفال حيث يحتوى مبنى Elbavit Syrup على مجموعة من الفيتامينات اللازمة لعمليات التمثيل الغذائى واعادة البناء فى فترات نمو الطفل كما يوصى بإستخدامه لجميع الاعمار أثناء فترة النقاهة ولذلك يستعمل علاج البافيت شراب فى دواء قلة تواجد الفيتامينات والمعادن بسبب سوء التغذية .

دواعى الاستخدام لدواء البافيت شراب

1- يستعمل العلاج لفتح الشهية ومقوي للمناعة للأطفال والكبار كما من الممكن أن يعالج الأنيميا بسبب نقص الحديد و فيتامين B12 ، بالاضافة الى انه يقوم بعلاج قلة تواجد الفيتامينات و المواد المعدنية بسبب سوء التغذية .

2- يعاون على النمو الصحيح لتكوين عظام قوية و أسنان صحية كما يمكن ان يداوي زيادة التركيز و الإنتباه للأطفال في عمر المدارس ، بالاضافة الى انه يستعمل كمقوي عام في فترات النقاهة و في أعقاب العمليات الجراحية .

الجرعة وكيفية الاستعمال لدواء البافيت شراب

1- الجرعة المعتادة للبالغين هى : 2 ملعقة صغيرة مرة واحدة يوميا كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ العلاج لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة حسب حالة المريض .

2- الجرعة المعتادة للاطفال هى : 1 ملعقة من الحجم الصغير مرة واحدة كل يوم كما يجب استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ الدواء لمعرفة أوقات الجرعات اللازمة فحسب وضعية العليل .

الاثار الجانبية لدواء البافيت شراب

– عادة عقاقير الحديد تسبب تغير البراز الي اللون الأسود ولا داعى للقلق وأكمال مرحلة العلاج بالكامل دون مشاكل.

موانع الاستخدام لدواء البافيت شراب

لا يوجد موانع استخدام تذكر كما يلزم استشارة الطبيب المعالج قبل أخذ العلاج أثناء مرحلتى الحمل والرضاعة الطبيعية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *