التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة المولد 2019 – تردد قناة المولد الجديد على نايل سات 2019 تردد قناة المولد الجديد 2019 على النايل سات تردد قناه التت 2012 للرقص الشرقي ,التردد الجديد لقناة التت لرقص الشرقي 2012 [ قناة رقص شرقي تردد قناه التت 2012 للرقص الشرقي ,التردد الجديد لقناة التت لرقص الشرقي 2012 [ قناة رقص شرقي.

معلومات عن قناة المولد

هي قناة مصرية شعبية تخصصت في عرض الكليبات للأغاني الشعبية التي ظهرت فجأة خلال الفترة الأخيرة ونالت إعجاب العديد من فئة الشبان ومع الوقت ظهر مطربين كثيرين من ذلك النوع للأغاني كما أنها تعرض فقرات رقص على أنغام تلك الأغاني لراقصات مشهورة في تلك المرحلة، ظهرت قناة المولد في أول الألفية الأخيرة فهي ليست قديمة وليست بجديدة ولكنها حازت على نسب مشاهدة ضخمة.

كما أن العديد من المقاهي والمحلات تقوم بتشغيلها كنوع من أشكال الشو الممتع للحضور، تعرض كذلكً قناة المولد أغاني الشعبية القديمة للنجوم الكبار مثل حسن الأسمر وحكيم وهم أول من ادخلوا الأغنية الشعبية على الشارع المصري، تعرض قناة المولد الشعبية الكليبات والأغاني من المطربين الحديثين مثل محمود الليثي الذي أثبت وجوده في الساحة الشعبية بشكل كبير وسريع وأغاني طارق الشيخ وغيرهم من المطربين الشعبيين الحديثين الذين يتمتعون بشعبية جماهيرية هائلة.

قناة المولد

مع انتشار الأغاني الشعبية خلال الفترة الأخيرة وظهور نوع حديث من الغناء وهوا ما يسمى أغاني المهرجانات ظهرت مجموعة من القنوات الفضائية الحديثة التي تهتم بذلك النوع من الفنون، ومن أبرز القنوات الفضائية التي ظهرت في ذلك الأمر قناة المولد الفضائية حيث بات من أفضَل القنوات المختصة في ذلك الميدان.

تمتاز قناة المولد بتقديمها الأغاني المصورة على شاشتها بتقنية HD وهوا ما يضيف إليها نوعا من التفوق عن غيرها من القنوات الفضائية، لكن أكثر من يأخذ على القناة من اراء ناقدة هوا تقديمها لعدد ضخم من الفواصل الدعائية الطويلة.

تردد قناة المولد الجديد على نايل سات 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10873 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11257 (H) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.