التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

توقعات الابراج اليوم , الابراج اليومية , برجك اليوم 3 يوليو 2019 , الابراج اليومية 3 يوليو 2019 , الابراج اليوم 3-7-2019 , حظك اليوم فى الحب 3-7-2019 , توقعات الابراج اليوم فى الحب والحياه 3-7-2019 , الابراج اليومية 2019 , برج الحظ اليوم 3 يوليو 2019




يمكنك متابعه احدث المواضيع الابراج اليومية هنـــا

برج الدلو حظك اليوم الخميس 3-7-2019 : الحب والحياة

برج الدلو حظك اليوم الخميس 3-7-2019

ميشال حايك
أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .
نيفين أبو شالة
يوم ملائم جداً للبدء بالتحركات الضرورية لتقدم أعمالك، وللقيام ببعض الخطوات العملية المدروسة بإتجاه تسريع دوران عجلتها. فأوضاعك المالية باتت لا تحتمل تأجيل فعاليتك بإتجاه تحسينها خاصة إن أردت الحفاظ على إستمرار مسـتوى معيشتك الحالية.
جوي عياد
نهار جيد يا مولود الدلو فكل الامور تسير لصالحك، لكن خبرا تسمعه في الصباح قد يغير مزاجك لفترة قصيرة و يجعلك تعيد حساباتك و قد يخص علاقاتك الشخصية . اما في فترة ما بعد الظهر فالامور ترجع الى وضعها الطبيعي وخاصة ان اعمالك تسير على ما يرام مع بعض التأخير . المساء للحبيب دون منازع وخاصة اذا كان الطرف الاخر من برج الاسد او العقرب.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.