التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج القوس حظك اليوم الخميس 3-7-2019

توقعات الابراج اليوم , الابراج اليومية , برجك اليوم 3 يوليو 2019 , الابراج اليومية 3 يوليو 2019 , الابراج اليوم 3-7-2019 , حظك اليوم فى الحب 3-7-2019 , توقعات الابراج اليوم فى الحب والحياه 3-7-2019 , الابراج اليومية 2019 , برج الحظ اليوم 3 يوليو 2019




يمكنك متابعه احدث المواضيع الابراج اليومية هنـــا

برج القوس حظك اليوم الخميس 3-7-2019 : الحب والحياة

برج القوس حظك اليوم الخميس 3-7-2019

ميشال حايك
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .
نيفين أبو شالة
تشعرين بالحاجة إلى إضافة نشاطات جديدة تتضمن التسلية أو الرياضة على برنامجك اليومي، وذلك لأن مجمل تركيزك انصب في الفترة الأخيرة على الأعمال الذهنية التي أتعبتك نفسياً وجسدياً، فبات جسمك بحاجة إلى الحركة التي تنشط الدورة الدموية وتقوّي العضلات.
جوي عياد
اوضاعك ما زالت بحاجة الى ترتيب فأنت في عجقة من امرك وقد يلاحظ ذلك على مكتبك ايضا من كثرة الاوراق و الاعمال المعلقة . الاخبار التي لا تسر ما تزال في طريقها اليك في فترة ما بعد الظهر . اما في المساء لديك العديد من الامور لمعالجتها على المسار العائلي فاستخدم دبلوماسيتك للقيام بها لان ما ستواجهه قد لا يروق لك بتاتا.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.