التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

برج الميزان حظك اليوم السبت 31 مايو 2019 , الابراج اليوم في الحب والحياة

برج الميزان حظك اليوم السبت 31 مايو 2019 , الابراج اليوم في الحب والحياة

ميشال حايك:
إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .
جوي عياد:
هل تعرف عظمة الأفكار التي يمكن أن تأتيك و أنت تغسل الصحون ؟ نظف بيتك اليوم و سيكون مخّك نظيفاً من الأفكار المريبة . افعل كل ما من شأنه أن يعيد رسم وجهة نظرك و يزيد من حدة تركيزك . أثناء المشي ، أو التأمل ، أو القيام بالواجبات المملة أو الرتيبة … أي شيء يهدّئ مخك فإنه يساعدك بشكل لا تتصوره .
ماغي فرح:
ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .
جاكلين عقيقي:
كلّ العيون عليك للمجيء بالشيء غير متوقّع ، فكن مستعداً لجعل الأشياء أكثر حيوية. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، و هناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. العاطفة يمكن أن تندلع في الأماكن الأقل توقّعاً، وأنت ستؤجج نيرانها.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.