التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة أنجل على النايل سات وهوت بيرد 2019 قتاة هندية خاصة بالدين المسيحى هي قناة هادفة ومتخصصة في جميع المغامرات التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتولى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

نبذة عن قناة أنجل

هي قناة مسيحية هندية والأكثر شعبية في الهند وهي قناة تلفزيونية ترفيهية متعددة ويتابعها المتفرجين على مستوى العالم لما تقدمة من محتوى نافع ورائع فيما يتعلق للديانة المسيحية تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون تعطل أو تشفير بشكل بدون مقابل على الأقمار الصناعية المتغايرة.

يمكنكم استقبال قناة أنجل الملاك تي في على شاشة التلفاز المخصص بكم والتمتع بالمشاهدة عالية الدقة والوضوح وتعد القناة إحدى أشهر القنوات المسيحية في العالم العربي والغربي وتمتاز بتعدد محتواها التلفزيوني وذلك ما تتميز به عن باقي القنوات في نفس المجال.

لمشاهدة القناة نقدم لكم جدول تفصيلي بأحدث التغييرات المضافة على قناة أنجل الفضائية الهندية نعرض لكم تردد الصحيح على الساتلايت Nilesat و القمر هوت بيرد الأوروبي ويمكنكم استقبال القناة في أعقاب التحويل على جهاز الرسيفر المخصص بكم عبر المعلومات التالية في جدول المواعيد الأتي اسم القناة على لائحة القنوات هو Angel TV تابعوا معنا التفاصيل.

تردد قناة أنجل 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 12520 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Angel TV

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.