التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السادة الأشراف على النايل سات 2019 على موقعنا موقع حنين الحب هي قناة إسلامية صوفية تبث من القاهرة وتعرض برامج دينية إسلامية رائعة ومتميزة عن أل البيت والسادة الأشراف وهي من روائع القنوات الفضائية على النايل سات وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

نبذة عن قناة السادة الأشراف

تحظى قناة السادة الأشراف إلى النمو الإعلامي الإسلامي وتقديم السادة الأشراف كما يجب أن يكون والتوعية للشباب والأجيال القادمة ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان بشأن العالم.

تستطيعون استقبال قناة السادة الأشراف تي في الفضائية على الساتلايت يوتلسات Eutelsat 8 West B على مدار 8.0°W غرباً القريب من القمر نايل سات قم بضبط جهاز الرسيفر المخصص بك وحالياً مع إدخال معلومات القناة المتواجدة في الجدول الأتي لاستقبال أفضل دلالة ممكنة.

تردد قناة السادة الأشراف

قناة السادة الأشراف أوقفت بثها الفضائي على الأقمار الصناعية ولا تعمل هذه اللحظة.
تم تجديد القناة عقب التبدل الأخير لها ويتم تجديد بيانات جدول المواعيد فور حدوث إي تغيرات حديثة في المعلومات المخصصة لقناة السادة الاشراف الفضائية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تحول معلومات القناة، أو طريقة استقبال ترددات على جهاز الريسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم بصيرة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *