التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة الفجيرة الجديد على النايل سات 2019 قناة مختلفة جدا تحتوى على الكثير من التنوع والاختلاف لذلك سنتعرف سويا عبر موقعنا موقع حنين الحب على التردد الجديد لهذه القناة وجميع الترددات الاخرى المختلفة فالجميع دائما ما يبحث عن قناة مميزة تشمال جميع الصفات الهادفة.

نبذة عن قناة الفجيرة

قناة إماراتية تهدف إلى أصدر الروح الوطنية بين الشعب الإماراتي وبالأخص شعب وسكان مدينة الفجيرة في الإمارات العربية المتحدة وذلك بعرضها للبرامج التي تقوم بترويج الثقافات والتراث قديماً بمدينة الفجيرة ونشر القيم والأخلاق التي تربى عليها قديماً ونقلها إلى الشبان بواسطة ما تقوم بعرضه والنهوض بالفجيرة بكل ما فيها وتقوم القناة وكل القائمين عليها بنشر الوعى الفكري والثقافي وإحياء روح المنافسة بين الشبان من خلال برامجها الثقافية والمسابقات التي تعرضها عبر شاشاتها كل يومً ومتابعة المنجزات التي تجريها البلاد من خلال تغطية الفعاليات التي تتم إقامة في البلاد مما يزيد فخر شعبها انتماءه إلى ذلك البلاد الهائلة.

 

برامج قناة الفجيرة

من الإمارات: برنامج تدور فكرته بخصوص عرض المنجزات والفعاليات التي تقام في الإمارات العربية المتحدة من معارض وحفلات وغيرها من فعاليات شهدتها البلاد أثناء الأسبوع.
راينبو: برنامج منافسات أطفال تدور فكرته في اختيار لون من قوس قزح وكل لون يحمل سؤال حيث يتم فتح الاتصالات لتلقي حلول الأطفال و الفائزون يدخلون سحب على الجوائز المقدمة من البرنامج كل أسبوع.
سبعة على سبعة: برنامج منوع يعرض عدة فقرات منوعة بين الفقرات الثقافية والاجتماعية والإخبارية لعرض كل ماهو جديد وثقافي في الامارات العربية المتحدة واستضافة الشخصيات البارزة في مختلف الميادين.
مساكم شعر: برنامج يعرض جلسات الشعر العربي.
وذكرهم: برنامج ديني يقوم بعرض تعاليم الدين الإسلامي على يد الكثير من المشايخ والدعاة.
ملح وسكر.
أبشر بالخير.
عملاقة البحار.
ومع كل هذه الباقة من البرامج المنوعة تقوم قناة الفجيرة بعرض المسلسلات العربية المتنوعة التي حازت على إعجاب المتفرجين وتقديم العديد من الأفلام التي تعرض تراث دولة الامارات العربية المتحدة وكل ماهو جديد يتم إقامة في البلاد كما أنها حرصت على عرض البرامج الفنية التي تعرض كل ما هو جديد في عالم الفن العربي، ولا تنسى قناة الفجيره الفضائية برنامج الموضة والجمال التي يهتم بها السيدات لتعرض لهم أهم التعليمات التي تفيدهم في العناية الشخصية وحرصاً من القناة على سلامة وصحة المشاهدين تقوم بعرض التعليمات الطبية تحت إشراف نخبة كبيرة من الأطباء.

 

قناة الفجيرة عرض مباشر

لا تقدم قناة الفجيرة الإماراتية بث مباشر لايف عبر الإنترنت حتى هذه اللحظة على موقعها المعترف به رسميا التي تقوم فيه بعرض كل ما هو حديث على شاشتها التلفزيونية، كما أنه من الممكن هذه اللحظة معرفة مواقيت كل البرامج المفضلة لديك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة الفجيرة على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب لمشاهدة كل ما فاتك من خلال قناتها الخاصة على اليوتيوب.

استقبال تٌردد قناة الفجيرة الجديد

تم تحويل تٌردد قناة الفجيرة الفضائية إلى تردد حديث عبر الساتلايت Nile Sat وهذا حرصاً من مجموعة العمل الخاص بالقناة على عرض القناة بأحسن صورة وصوت وذلك عن طريق ترددات الجديد الخاص بها عبر الأقمار الصناعية لمشاهدة برامج القناة على نحو متواصل من دون توقف على مدار اليوم 24 ساعة بدون مقابلً فقط قم باتباع خطوات ضبط جهاز الإرسال المخصص بك عن طريق الجدول الأتي الَّذي يتضمن على تردد الجديد بكل تفاصيله.

تردد قناة الفجيرة 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12322 (V) 30000 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Fujairah TV HD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.