التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة المحظرة على بدر سات 2019 موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.

نبذة عن قناة المحظرة

\هي قناة موريتانية عربية قرآنية متفرعة من إذاعة القرآن الكريم، تتألف برامجها التلفزيونية على علوم القرآن والقراءات العشر والتفسير، برؤية علماء ومفكرين وباحثين موريتانيين متخصصين في العلوم الشرعية وتبث القناة أون لاين طوال اليوم على مدار 24 ساعة من دون توقف على نحو بدون مقابل.

لديها المحظرة أرشيفاً من المحاضرات والندوات لكوكبة من علماء تلك الأرض، يجيء في مقدمتهم: آب ولد اخطور، ومحمد سالم ولد عدود، وبداه ولد البصيري، وحمدا ولد التاه، ومحمد ولد سيدي يحي، وعبد العزيز سي، ومختار جاه. وغيرهم كثير وكثير ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في العالم العربي وكل مقر بشأن العالم.

نعرض لكم تردد الحديث والصحيح لقناة المحظرة الموريتانية على الساتلايت عرب سات “Badr 5” بدر 6 والآن مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة المحظرة

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 12563 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “El Mahadra

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.