التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة المنال على الجديد النايل سات 2019
هي قناة هادفة ومتخصصة في جميع المغامرات التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتوى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

هي قناة عربية حديثة ضمن القنوات الفضائية المتعددة وشعارها “قناة تسع الجميع” وتقدم برامج مختلفين ومتميزة اجتماعية وثقافية ورياضية والعديد من برامج التوك شو والترفيهية التي تهم المشاهد العربي بوجه الخصوص وهي قناة تخاطب قلوب و وجدان المشاهد تأهيلاً و تدريباً و إرتقاءاً مستواه اللغوي، تبث مباشر أون لاين على مدار اليوم 24 ساعة من دون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في الوطن العربي وحول العالم ونحن في موقع حنين الحب نعرض لكم جدول مواعيد تفصيلي بكافة معلومات القناة على الأقمار الصناعية لاستقبال أفضل دلالة لها .

قناة المنال السودانية هي نبراس ينير الطريق و إيقاد شعلة تؤطر لتعريف جمهورية السودان ثقافياً و فكرياً و إجتماعياً أطلت على الساحة الإعلامية واضعة العائلة السودانية نصب أعينها والإرتقاء بها للمستوى الأجود تلمست الطريق حتى وجدت لنفسها مكانة وحضور بين القنوات بالرغم من حداثة بثها.

وذلك ترددات الجديد والصحيح لقناة المنال الفضائية على الساتلايت نايل سات أو يوتلسات مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو AL Manal TV إليكم التفاصيل.

تٌردد قناة المنال

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

يتم تحديث بيانات الجدول فور حدوث أي تغيرات حديثة في البيانات المخصصة لقناة المنال الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تحول معلومات القناة، أو طريقة استقبال ترددات على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.