التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة الولاء على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالنم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.

نبذة عن قناة الولاء

هي قناة عراقية تهتم بأهم المستجدات والأخبار المحلية والسياسية التي تخص الشان العراقي من أحداث لحظة بلحظة وترصد تحركات الجيش العراقي لفرض السيطرة على تنظيم داعش الإرهابي مع نخبة من أفضل الإعلاميين والمراسلين لتغطية كل ما هو جديد في الساحة العراقية .

قناة الولاء أسست بدماء الشهداء مستلهمة مبادئها من نهضة سيد الشهداء الحسين عليه السلام وتبث أون لاين عرض مباشر على مدار الساتلايت Eutelsat 8 West B يوتلسات القريب من نايل سات على مدار 8.0°W وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية المميزة لتلبية احتياجات المشاهد الأردني والعربي وتهتم بكل شيء هو جديد وحصري.

لاستقبال قناة الولاء العراقية على جهاز الرسيفر الخاص بكم ويمكنكم ضبط برمجة الجهاز على تردد الأتي في جدول المواعيد مع البيانات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية، تابعوا معنا بيانات القناة لمشاهدة الإرسال الأثيري على شاشة التلفاز الخاص بكم والقناة تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة بلا توقف أو تشفير مجاناً.

تردد قناة الولاء

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Alwalaa TV

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.