التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تنفرد قناة أم بي سي أكشن بطابع خاص يميزها عن بقية القنوات التليفزيونية إلا وهو عرضها للأفلام والمسلسلات الأجنبية التي تتميز بالأكشن والتحدي بالإضافة للبرامج المتعددة مابين الرياضية والترفيهية والسباقات وكل ماهو حديث في عالم الأكشن والأثارة وهو ماجعلها تنال إستحسان ورضا قطاع كبير من عشاق الأكشن الأجنبي داخل حدود منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا .

نبذة عن قناة ام بى سى اكشن

تخصص القناة في عرض نوع من الممارسات الأجنبية يلاقي موافقة نحو الكثير من المتفرجين وخصوصا الشباب في العالم العربي .

عرض القناة محتواها الإنجليزي في أعقاب ترجمته إلي اللغة العربية علي يد احترافيين في الترجمة والذي سمح بـ الفرصة لجمهور الأكشن والأثارة في الأستمتاع بمشاهدة ما يحبون وفقا للغتهم الأولي والوحيدة لبعضهم .

تضم القناة نخبة عظيمة من الإعلاميين ومقدمي البرامج وعدد عظيم من الإداريين ومتخصصي العمل بالفضائيات .

تردد قناة ام بى سى اكشن الجديد 2019

التمويل الضخم الذي توفره لها الشبكة التابعة لها القناة والذي أتاح أمامها الفرصة للأنتاج المحلي لبعض البرامج مثل برنامج Driven وتطويرها المستمر لمحتواها وعرض العديد من الحصريات وشراء حقوق بثها .

إستعمال القناة لأحدث التقنيات والمعدات وأفضل الأنظمة المتعددة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها بصورة وصوت ذكر كلا وحـٍسب النسق المتاح به جهازه .

بلا مقابل القناة وعدم تشفيرها وبث محتواها من خلال الساتلايت NileSat وهو ما أتاح الإمكانية لمحبي الأكشن والأفلام والبرامج الأجنبية في متابعتها .

مواكبة القناة للتطورات المستمرة في عالم التقنية والذي دفعها لأنشاء موقع إلكتروني خاص بها يتيح لمتابعيها بصيرة ما قد يفوتهم من محتواها بالأضافة لسهولة التواصل معها من خلاله .

تردد قناة ام بى سى اكشن الجديد على النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11270 27500 رأسي الي

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.