التخطي إلى المحتوى

تردد قناة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم الجديد على الأقمار الصناعية 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب هي قناة إماراتية إسلامية تقدم العديد من الجوائز لحفظة القرآن الكريم وتهدف إلى تحفيز الأجيال الجديدة على الالتزام بدينها الإسلامي وإدراك واجباتها تجاه عقيدتها ورسالتها الإسلامية وإيجاد روح التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم.

نبذة عن  قناة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

تحاول جائزة دبي العالمية للقرآن الكريم أن تكون الرائدة والمتميزة في جميع أنحاء العالم الإسلامي في ميدان خدمة القرآن الكريم وعلومه وتكريم أهله. انطلقت عام 1418 هـ الموافق 1997م تشييد على تعليمات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. تنظم الجائزة مسابقات دولية ومحلية لحفظة القرآن الكريم من شتى أنحاء العالم على حسب معايير عادلة ومتميزة. تكرم الجائزة حفظة القرآن، والشخصيات الإسلامية البارزة، والمؤسسات العلمية والدعوية، وتحرص أن يكون تكريمها الأجود في جميع أنحاء العالم الإسلامي. تشرف الجائزة على مراكز تحفيظ القرآن الكريم بدبي، وتحرص على التواصل مع المراكز القرآنية داخل الدولة.

كما تحاول إلى تنشيط تحفيظ القرآن الكريم وتهتم الجائزة بخدمة علوم القرآن الكريم وتنظيم الملتقيات والندوات والمحاضرات ذات الصلة بالدراسات والأنشطة القرآنية، وتسعى لنشر الثقافة القرآنية وتستثمر الجائزة الفرص المتوفرة والبيئة الاجتماعية في إمارة دبي لتحقيق أهدافها، وتهتم بتنمية روح الشغل الجماعي والتطوعي ونقدم لكم على شبكة التكية تردد الجديد والصحيح بعد التغيير لقناة جائزة دبي الدولية الفضائية على الأقمار الصناعية المتغايرة لتغطية دول العالم العربي والغربي والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم ، اسم القناة على لائحة القنوات لجهاز الريسيفر هو Dihqa TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 3/4SD
عرب سات12111 (H)27500 – 3/4SD
هوت بيرد12226 (H)27500 – 3/4SD
القناة “أوقفت بثها” على النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *