التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة جوسات الجديد على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب بالاضافة الى جميع الترددات المختلفة، وهي قتاة تعمل على مدار 24 ساعة كما أنها قناة متنوعة ومختلفة ةوتبث جميع انواع الاخبار والترفيه والبرامج المتنوعة لذلك دائما ننصحكم بمتابعتها.

نبذة عن قناة جوسات 2019

وهي قناة أردنية إخبارية ذات هوية عربية همها الأول إيصال صوت المواطن الى المسؤول المباشر تبث القناة على شاشتها أهم واحدث الأخبار المحلية والعالمية ومتابعة كل جديد في الحياة السياسية ومشاكل المواطنين وتوصيل مشاكلهم إلى الجهات المسؤلة.

قناة جوسات هي واحدة من أشهر القنوات الأردنية الفضائية على القمر الصناعي نايلسات وتبث القناة على شاشات التلفزيون أون لاين بشكل مجاناً على مدار 7.0°W طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الأردن وكل مكان حول العالم لما تقدمة من محتوى هادف ومفيد للمشاهدين.

لمشاهدة قناة جو سات الفضائية الأردنية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات “Nilesat“ هذا هو التردد الجديد والصحيح للقناة والىن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة جوسات 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Josat 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.