التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة روتانا أفلام على بدر سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية الجديدة والحصرية على شاشة التلفزيون بث مباشر على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير وهي قناة مجانية تماماًًً تبث أون لاين من مصر ويوجد العديد من المشاهدين المهتمين بمتابعتها فقط تتابعونا لمعرفة كل ما هو حصرى وجديد.

نبذة عن قناة روتانا أفلام

تقدم باقة من أفلام رائعة ومحببة عند الكثير في الوطن العربي القناة تبث بجودة HD عالي الجودة والوضوح وهذا عبر باقة My-HD باشتراك شهري.

شبكة روتانا الفضائية تقدم باقة من أفضل القنوات العربية وهي (روتانا كلاسيك – روتانا سينما – روتانا مصرية – روتانا خليجية – روتانا موسيقى – روتانا كليب) تستطيعون استكمال أخر التحديثات للقنوات عبر موقع حنين الحب.

وهذا جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لتردد قناة روتانا أفلام الفضائية الجديد والصحيح في أعقاب التحويل الأخير وتبث القناة من دون تكويد وحماية على الساتلايت عرب سات بدر 6 اسم القناة على لائحة الريسيفر Rotana Aflam.

تم تجديد بيانات الجدول فور حدوث إي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة روتانا أفلام على الأقمار الصناعية عرب سات بدر 5، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تبدل معلومات القناة، أو أسلوب استقبال تردد على جهاز الريسيفر المخصص بكم.

تردد قناة روتانا أفلام

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Rotana Aflam

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.