التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة ستار جلشا الجديد على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب بالاضافة الى جميع الترددات المختلفة، وهي قتاة تعمل على مدار 24 ساعة كما أنها قناة متنوعة ومختلفة ةوتبث جميع انواع الاخبار والترفيه والبرامج المتنوعة لذلك دائما ننصحكم بمتابعتها.
قناة ستار جلشا قناة هندية مقصدها التسلية تبث برامج عدة منها الشبابية و الكوميدية تم أطلاق القناة عام 2008 من ضمن مجموعة قنوات ستار الهند قناة تعمل على مدار اليوم وهي قناة مشفرة تعرض برامج هندية باللغة البنغالية برامجها ممتعة و مسلية لكل أشخاص الأسرة فهي مخصصة في عرض البرامج الأسرية الكوميدية من أجل التسلية .

يرجع تاريخ قناة ستار جلشا إلى سنة 2008 وقت إطلاقها عبر القمر الصناعي لتصبح من أفضَل قنوات الترفيه بين مجموعة كبيرة من القنوات الهندية فالقناة تعرض برامج ترفيهية تتنوع بين الكوميدية و الشبابية المنوعة و قد عدلت القناة بخاصية ال HD في عام 2012 فنجح الكثير من مسلسلاتها التي أنجزت أعلى نسب بصيرة و هذا دليل على فوزها و استمرار بثها إلى الآن .

و للمزيد من الخدمة الجيدة و الاستمرار في بصيرة قناة ستار جلشا بجودة وصورة جيدة عالية الوضوح بلا عطل فجئنا لكم بالتردد الحديث للقناة و مع جدول مواعيد مفصل بالتردد الجديد و الأخير للقناة لتستمتعوا بمشاهدة جيدة و استكمال كل حديث المقدم من القناة الهندية المشوقة جدا قناة ستار جلشا .

تردد قناة ستار جلشا 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11881 (H) 30000 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Star Jalsha

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.