التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة سيما وسط البلد الجديد على النايل سات 2019 موقعنا موقع حنين الحب فهو موقع يقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في عالنم الترددات واليكم جميع الترددات عبر موقعنا بالاضافة الى ان القناة قناة ترفيهية ثقافية جميلة فقط تابعونا لمعرفة التردد.

نبذة عن قناة سيما وسط البلد

قناة سيما وسط البلد لكل البلد على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة أفلام عربية مصرية تبث أهم وأجدد الأفلام العربية الجديدة والحصرية وهي واحدة من أشهر القنوات في مجال عرض الأفلام على الأقمار الصناعية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم لما تغرضه من أفلام رائعة ومتميزة لتسلية المشاهدين ومتعة المشاهدة مع العائلة.

تبث القناة على القمر الصناعي Nilesat 201 على مدار 7° West وتعتبر قناة وسط البلد من أشهر القنوات الفضائية المنافسة في عرض الأفلام العربية الجديدة والحصرية والأفلام المحببة للمشاهدين وتعرضها على شاشة التلفزيون ولها نسبة متابعة كبيرة في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

نعرض لكم على موقع التكية أجدد ترددات القنوات الفضائية لجميع الأقمار الصناعية والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لقناة وسط البلد بأخر تحديث تبث على مدار 24 ساعة طوال اليوم بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني.

تردد قناة وسط البلد 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11315 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Wast Elbalad

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.