التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة شهامة على النايل سات وعرب سات 2019قناة سعودية هادفة ومتخصصة في جميع المغامرات التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتوى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

نبذة عن قناة شهامة

هي قناة سعودية عربية منظومة إعلامية متكاملة تعرض برامج متنوعة ومختلفة وتهتم بعرض برامج اجتماعية وثقافية وترفيهية والعديد من البرامج الحوارية الهامة التي تهم المشاهد العربي والخليجي تبث طوال اليوم مجاناً على مدار 24 ساعة من دون تبطل أو تشفير على نحو مجاني وهي من أروع القنوات المتميزة في العالم العربي.

تبث قناة شهامة أون لاين على مدار 7.0°W وهي قناة سعودية على الأقمار الصناعية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مقر حول العالم وهي شركة إصدار مرئي وصوتي وكالة دعاية وإعلان مؤسسة تنظيم معارض ومهرجانات وتعرض أجمل إحتفاليات الزفاف الرائعة على شاشتها وتسعى لتقديم خدمات ومنتجات إعلامية متكاملة ومتميزة بمهنية وتقنية متقدمة تحقيقا لأهداف عملاءنا بأفضل مستويات الجودة الإعلامية.

ترددات الحديث والصحيح في أعقاب التحول لقناة شهامة على الساتلايت عرب سات بدر Badr 4 والآن مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، إليكم التفاصيل عبر الجدول التالي.

تردد قناة شهامة 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 11976 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Shahamh

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.