التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

هي قناة متخصصة في عرض الأفلام الهندية الجديدة والحصرية وأفلام الأكشن والاثارة الرائعة المحببة عند العديد من المتفرجين في الوطن العربي وكل مقر بشأن العالم كما تعرض أغاني الأفلام الشيقة والمثيرة للاهتمام .

نبذة عن قناة طلقة هندى

يمكن رؤية قناة طلقة هندي أون لاين بدون مقابلً على مدار 7.0°W غرباً تبث أون لاين طوال اليوم بدون توقف أو تكويد وحماية على مدار 24 ساعة من دون تعطل أو تشفير على نحو مجاني تماماً ويتابعها عدد كبير من المتفرجين في العالم العربي وكل مكان بشأن العالم لما تقدمه من أفلام وأغاني هندي رائعة ومتميزة وهي قناة منافسة لعدة القنوات التي تعرض أفلام هندي وتسعى إلى إثبات مكانتها ومن المنافسين هي قناة ام بي سي بوليود – زي أفلام – بي فور يو أفلام – إيماجن موفيز – بلاي أفلام والعديد من القنوات الأخرى.

تردد قناة طلقة هندى الجديد 2019

التردد الحديث والصحيح عقب التغيير لقناة طلقة هندي الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب بشكل كبيرً من “Nilesat“ وحالياً مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم.

تردد قناة طلقة هندى الجديد على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11603 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Tal2a Hendy

يتم تجديد معلومات جدول القناة فور حدوث أي متغيرات حديثة في البيانات الخاصة لقناة طلقة هندي الفضائية لأفلام بوليود الهندية على القمر يوتلسات Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم فيما يتعلق تغيير بيانات القناة، أو أسلوب استقبال التردد على جهاز الريسيفر المخصص بكم ونتمنى لكم رؤية ممتعة.

التعليقات

  1. عندكم ناس عاملين أعلان بخصوص شغل أمن العاصمه الأداريه ومرفق بالأعلان رقم موبايل للتواصل ولاكن للاسف أسلوبهم زباله ف الرد علي الناس ويسئ للقناه والله ندمت اني اتلصت بيهم

Leave a Reply

Your email address will not be published.