التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة فيد فور على النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب ستجدون جميع الترددات لجميع القنوات المختلفة حيث تعتر القناة ومن القنوات الهادفة جدا والمعروفة والتى تقدم محتوى ثقافى وترفيهى شامل من خلاله يمكن نشر الوعى والثقافات المختلفة وبث الصالح والجميل في نفوس الشباب.

نبذة عن قناة فيد فور

الفضائية على القمر الصناعي Nile Sat ،قناة فضائية متنوعة تقوم بنقل البث المباشر لمجموعة رائعة من القنوات الفضائية المتغايرة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية وكل جديد وحصري في عالم التلفاز وتهتم بإذاعة مباريات الساحرة المستديرة والألعاب الأولمبية المختلفة.

هذه اللحظة من دون قطع أو تشفير على قمر النايل سات يمكنكم متابعة قناة feed 4 من اماكنكم ومواصلة حية لمجموعة من البرامج الفريدة في ساحة الإعلام الرياضي والترفيهي والإخباري وبث مباشر طوال 24 ساعة وعلى مدار اليوم وعرض مستمر لفاعليات الأولمبيات والماتشات المحلية والعالمية ينقلعا لكم ستوديو فيد فور.

تابعوا قناة فيد فور على تردددها الصحيح والأخير لها يقدمه لكم موقع التكية في خدمة يومية فريدة يتم توضيحها من خلال جدول المواعيد التفصيلي الأتي كل ماا عليكم فعله هو وضع التردد وضبطه على اجهزة الريسيفر الخاصة بكم واستمتعوا بمشاهدة القناة وبأعلى جودة.

تردد قناة فيد فور 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10795 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Feed 4

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.