التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة كوردسات نيوز الجديد على الأقمار الصناعية 2019 تبث هذه القناة اخبارها وبرامجها متنوعة الثقافة على مدار 24 ساعة في اليوم بث دون انقطاع وخدمة متوفرة لذلك كان لابد من معرفة تردد هذه القناة عبر موقعنا موقع حنين الحب بالاضافة الى جميع الترددات المختلفة لجميع القنوات الفضائية العربية والاجنبية فقط تابعونا .

نبذة عن  قناة كوردسات نيوز 2019

هي قناة فضائية عراقية تبث باللغة الكردية وتعرض أكثر أهمية وأحدث الأنباء والأحداث السياسية المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتهتم بالشأن الداخلي العراقي وتتابع كل حديث بما يهم قضايا الدولة والاقتصاد تبث القناة أون لاين على شاشتها برامج حوارية هامة ونافعة لدى المشاهد وتتابع وتحلل كل ما هو حديث في شئون البلاد .

قناة كوردسات نيوز قناة كردية تحاول إلى تقديم مستوى إعلامي إخباري هادف وحقيقي للمشاهد وتمتاز بالمصداقية وتوصيل النبأ وإذاعتها مهما كانت الأحوال المحيطة كما يمكنكم استكمال البث المباشر و المباشر على الموقع المعترف به رسميا وتبث القناة على مدار 24 ساعة من دون تبطل أو تكويد وحماية على نحو بدون مقابل.

نقدم لكم على شبكة التكية ترددات الجديد والصحيح لقناة كوردسات نيوز الفضائية بجودة عادية واتش دي HD & SD على القمر الصناعي Nile Sat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال المخصص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة كوردسات نيوز 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11137 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Kurdsat News HD

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.