التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة كويست عربية على النايل سات والعرب سات 2019 هي قناة هادفة ومتخصصة في جميع المغامرات التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتولى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

نبذة عن قناة كويست عربية

هي قناة مشتركة بين شركة إيمج نيشن أبوظبي وشركة وقناة ديسكفري الناطقة بالعربية تم تدشين قناة كويست عربية في عام 2015 فهي قناة جديدة ولكنها حازت على نسب رؤية عالية وحققت نجاح باهر منذ بدايتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعرض القناة البرامج من قناة ديسكفري ولكن مدبلجة إلى العربية وغيرها من البرامج المشوقة والمميزة للغاية في ميدان المغامرة والتشويق والبرامج الوثائقية الأخرى، تقوم القناة بتغطية كبيرة لمواهب العرب في الهندسة والفضاء والطب والعلوم الطبيعية وغيرها من الساحات التي ترك فيها العرب بصمة يفخر بها العالم يقع موضع القناة الرئيسي في أبو ظبي وتقوم القناة ببث برامجها الناطقة للعربية وأخرى ناطقة بالإنجليزية وغيرها من البرامج المدبلجة.

برامج قناة كويست عربية

حكاوي العلوم والفضاء: برنامج يروى كيفية الوصول إلى الفضاء ومعرفة العلماء والقيام بأبحاثهم.
حكاوي السعوديون الطموحون: هو برنامج يسلط الضوء على الموهوبين العربية ويعرض موهبتهم وقدرتهم على بعض الحرف فضل حلقة يعرض شخصية مختلفة تروي عن موهبتها.
تحدي king of the street: برنامج عن سباق السيارات والتحدى بين المتسابقين العرب للانتصار بالتاج في سباق السيارات.
نبض المجازفة: من تقديم حسين قزاز وغيدا أرناؤوط هو برنامج يرافق المتسابقين المحبين للمغامرة ومرافقتهم أثناء ممارسة الرياضة والتحدث عن أهمية هذه الرياضة في حلقات مختلفين.
رحالة: برنامج يقدمه الكاتب عبد الله الجمعة يقوم فيها بزيارة مدن العالم ويعرض فيها ثقافتهم المختلفة في حلقات متنوعة.
أطلع برة: برنامج ترفيهي عن روح المجازفة والسفر و مشاركة بعض الأشخاص في مغامراتهم بممارسة الأنشطة المختلفة.
العزلة: يقوم في ذلك البرنامج برحلة بدائية والتجول في بيئات ألمـختلفـة وخوض تجربة العزلة مثل الإنسان البدائي.
سباقات ممنوعة: هو ماراثون سيارات في الشارع ولكنه غير مشروع.
الصياد المجازف: يقوم روبسون جريين بالمجازفة وتعرض نفسه للخطر لخوض تجربة المغامرة في اصطياد الأسماك العسيرة.
المستكشفون: يقوم عدد من العلماء بالرحلة إلى استكشاف أخطر أنحاء على الكرة الأرضية.
كاد أن يهرب: برنامج للتحقيق في الجرائم بشكل تمثيلي درامي.
والكثير من البرامج المختلفة الأخرى التي تعرض علي قناة كويست عربية وتجول بشأن العالم لعرض المعالم السياحية لبعض بلاد العالم ونشر ثقافتهم المختلفة.

قناة كويست عربية live

لم يتم العمل على مشاهدة مباشرة للقناة حتى هذه اللحظة ولكن من الممكن استكمال كل أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرامج كما أنه من الجائز رؤية الحلقات السابقة عبر منصات التواصل الالكترونية لقناة كويست عربية الفضائية facebook وتويتر وانستجرام ومشاهدة حلقات البرامج الماضية على اليوتيوب.

استقبال تٌردد قناة كويست عربية الحديث

قامت قناة كويست عربية بتغيير ترددات المخصص بها على الأقمار الصناعية إلى تردد حديث وهذا لتطوير قوة الإشارة للبث لاستكمال كل البرامج الثقافية والمغامرة التي تعرضها القناة طوال اليوم بدون تعطل على نحو متواصل على مدار الـ 24 ساعة على نحو بدون مقابل غير مشفر وهذا عن طريق تردد الحديث للقناة الَّتي نعرضه لكم عن طريق جدول الترددات التالي الَّذين يتضمن على تفاصيل إخضاع جهاز الإرسال على ترددات الحديث والتمتع بالمشاهدة المجانية علي قناة كويست عربية.

تردد قناة كويست عربية 2019

 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11938 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12092 (V) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Quest Arabiya

 

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.