التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة نورسات الشباب الجديدعلى النايل سات 2019 عبر موقعنا موقع حنين الحب قناة فضائية مسيحية تقدم برامجها المتنوعة وتجيب على تساؤلات الشباب لتواكب نشاطاتهم وترصد أحلامهم وتسير معهم نحو المستقبل وتقدم والعديد من البرامج الحوارية المختلفة وتسعى إلى الرقي بمستوى الشباب تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

نبذة عن قناة نورسات الشباب

قناة نورسات الشباب هي قناة قبطية تحاول إلى تقديم أفضل أشكال المواد الإعلامية على شاشة التلفزيون و الشبان هو العنصر الأكثر تهميشاً في إعلام اليوم، وهو الأكثر حاجة إلى إعلام يرتقي به، يعبر عنه، يخاطبه ويحاكيه من هنا تركيز تيلي لوميار على تخصيص الشباب بمحطة خاصة، تكون لهم مساحة في التعبير عن الذات، في الحوار مع الآخر، في البحث عن القيم التي تعزز دشن التربية، تبث القناة طوال اليوم ولها نسبة رؤية كبيرة في العالم العربي وكل مكان حول العالم .

قناة نورسات الشباب بث مباشر
يمكنكم مشاهدة قناة نور سات الشباب الفضائية عبر البث المباشر أون لاين عبر شبكة الإنترنت بلا توقف أو تشفير بث بدون مقابل طوال اليوم من خلال الموقع الرسمي للقناة.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الحديث والصحيح لقناة نورسات الشبان الفضائية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat أو يوتلسات Eutelsat 7° West مع جدول مواعيد تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل دلالة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم إليكم التفاصيل.

تردد قناة نورسات الشباب 2019

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27485 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “NourSat Al Shabab

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.