التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تردد قناة ATV الحياة مصر على النايل سات 2019هي قناة هادفة ومتخصصة في جميع الأفلام العربية دون توقف التى يتم اطلاقها وبثها مباشرة على مدار 24 ساعة يوميا لذلك سنقدم لكم جميع ترددات القنوات الهادفة والثقافية والتى تقدم محتولى هادف واليكم التردد عبر موقعنا موقع حنين الحب فقط تابعونا.

نبذة عن قناة ATV الحياة مصر

قناة ايه تي فقناة ATV الحياة مصري الحياة مصر إحدى أجمل قنوات الأفلام العربية الرائعة والمتميزة على الأقمار الصناعية تبث القناة العديد من الأفلام العربية الحديثة والحصرية طوال اليوم من دون توقف أو تشفير على نحو بدون مقابل تماماً.

تم طرح قناة ايه تي في الحياة مصر عوضاً عن قناة الحياة مصر الفضائية وتم بثها الفعلي على الساتلايت Nile Sat وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون تبطل أو تكويد وحماية ويتابعها الكثير من المشاهدين في العالم العربي وكل مقر بشأن العالم.

يمكنكم رؤية قناة ATV الحياة جمهورية مصر العربية الفضائية العربية عبر إدخال بيانات جدول المواعيد الأتي المحدث بـ آخر التغييرات المضافة علي قناة ATV الحياة جمهورية مصر العربية الفضائية هذا هو التردد الحديث و السليم على الساتلايت Nile Sat ويمكنكم استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص بكم عبر البيانات المبينة في الجدول التالي.

تردد قناة ATV الحياة مصر

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “ATV ALHAYAH MISR

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.