التخطي إلى المحتوى

تفُسير رؤيــأ الإبريق فى ألحلم عبر موقع حنين الحب ،بعدما في مرة سابقة وتناولنا فى النص الماضي تفسير لرؤية القارورة والقنينة أو القنينة فـيُ المنام ،سنقوم اليوم بتناول فسر ألعلماء رؤية الإبريق فى الحَلَمُ وذلك وفقا لما ورد عن الشيخ عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فٌي تعبير المنام ،وذلك فـيُ مشاهدته عند العزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير حلم الإبريق للنابلسى

أوضح النابسى أن رؤيـــة الإبريق فـيُ الحلم دلاله على الندم أو التوبه من المعاصي والمعاصى ،ورؤيته فـيُ لحلم المرأة الحامل دلاله على أنجاب الذكر ،ورؤية أعداد كثيرة من الإباريق دلاله على العمل الصالح ،وقد يشير إلى المرأة الجميله ،والإبريق الغالى القيّم يشير إلى رفعه الرائى وسمو مركزه ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبريق للامام الصادق

أما عن تفُسير رؤية الإبريق فٌي ألحألم للإمام الصادق فهو دلاله على المرأة أو الخادم أو هو دلاله على صلاح حال الرائى فـي دينه ودنياه وقد يشير إلى المال الحلال المبارك فيه وهو بركه فى معيشيه الرائى ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبريق للعزباء

وعن تفُسير رؤيـــة الإبريق فـي الحلم للفتاة العزباء فهو دلاله محمودة ومبشرة بالخير بالأخص إذا كان مصنوع من فضه أو زجاج أو يحتوى على مشروبات طيبة ،والإبريق فى حــلـم العزباء قد يشير إلى شاب في مقتبل العمر حسن الأخلاق وطيب العشرة وقد يشير إلى المال وهذا إذا رأت كأنها تقوم بصبه فـيُ فنجان أو كأس ،ومحمود إيضا رؤيــأ الإبريق مصنوع من الخزف والصينى حيث يشير إلى المقدار المعنوية والعينية العظيمة ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبريق للمتزوجه

وعن سوف نقوم بتفسير رؤيـــة الإبريق فـيُ حلُم المرأة المتزوجة فهى توميء إلى الإبن الصالح ،كما أن صب القهوة من الإبريق الزجاج أوو الفخار دلاله على زوال للمتاعب والهموم ،ورؤية صب الشاى دلاله على الخير أو هو شفاء من المرض وزوال للمتاعب ،والراحة النفسية والأستقرار الأسرى ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبريق للحامل

تشير رؤية المرأة الحامل للإبريق فى نومها إلى إنجاب الذكر والله أعلى وأعلم ،أو تحقق لأمنيه تتمناها بالضبط لو كان من فخار أو زجاج أو من فضه أو ذهب ،وأفضل الألوان للإبريق الأخضر والأبيض والفضى ،والإبريق المكتوب أو المنقوش عليه بالأدعية وآيات القرأن دلاله على الشفاء والسلامة والصحة ،والله أعلم.

تفسير حلم الإبريق للرجل

أما الإبريق فى حــلـم الرجل دلاله على الندم والتوبه ،أو إنجاب الذكر أو هو بشارة بالرزق والفرج أو هو عمل صالح بإذن الله ،وبصيرة أخذ الإبريق من شخص ميت دلاله على صلاح أمر المتوفى من أعماله الصالحة فـي الدنيا ،وأخذ الإبريق من ملك أو رئيس رفعه وعزة للرائى ،أو جاه ومال بالأخص إذا كان الإبريق مطلى بالذهب أو الفضة ،والله أعلم.

تفسير حلم هدية الإبريق

بشكل عام تعد الاستحواذ على أى أوانى فٌي المنام ألحلم من الدلالات المحموده التى تبشر بالخير والرزق أو باب عمل للبحث عن وظيفة أو هو زواج للأعزب أو هو حمل قريب للمـزوجٍة أو صلاح وصحة جيدة للحامل ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *