التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم اكل البطيخ في المنام من كتب التوضيح عن طريق موقع حنين الحب ، حلمت اني أكل بطيخ فى المنام فما شرح الحلم لابن سيرين، البطيخ من الفاكهة الصيفية اللذيذة التى يحبها الكبار والصغار، كما ان البطيخ به عديد من المزايا الصحية للجسد، فهو فاتح للشهية ومهضم لما به من مكونات غذائية هامة كالبوتاسيوم والماغنيسيوم والمانجنيز، وحديثاً اُكتشف ان اكلة يقى من مرض السرطان وأيضاً يفتت حصوات الكلى.

ومنشط جنسياً وخافض للحرارة وضغط الدم ولمعالجة بعض الامراض الجلدية، وفى المنام من رأى البطيخ الاخضر فهو خير ورزق وقد يدل على الزوجة او الاولاد، والبطيخ الهائل المقدار فى المنام افضل من الضئيل، وسوف نوضح فى السطور الآتية شرح مشاهدة البطيخ فى منام العزباء والمتزوجة والحامل وهذا على موقع حنين الحب.

تفسير حلم البطيخ للعزباء

البطيخ فى المنام لو كان فى زمانه فهو خير ورزق وفى غير زمانه احزان وهموم،فإذا رأت الفتاه العزباء فى منامها انها اكلت بطيخ او رأته فإن هذة الرؤية تبشر بخير وصحة جيدة وحياة رغدة، وإن كانت تعدت سن الزواج، فهذة بشرى لها بزواجها بعد وقت قريبً، فإذا رأت بطيخة هائلة خضراء دل هذا على ترتيب الزوج ودرجتة العالية فى الدنيا واستقراره مادياً.

تفسير حلم البطيخ للمتزوجة

مشاهدة اكل البطيخ الحلو فى المنام يدل على المشاعر الجميلة والعاطفة، وقد يدل للحامل على الولد وللفتاه على النضج وسن الصبا، واكلة فى زمانه وقت شهور الصيف فيدل على الاخبار السارة المفرحة وعلى الحياة السعيدة.

تفسير حلم البطيخ للحامل

رؤية اكل البطيخ الاحمر فى زمانه للحامل يدل على سهولة الولادة، وإضافة إلى يدل على ان ميعاد الولادة قد اوشك على الإقتراب، كما ان هذة المشاهدة للحامل تدل على ان الوليد انثى وسوف تتمتع بصحة جيدة.

تفسير حلم البطيخ مقطع شرائح

البطيخ الاحمر فى ميعادة خير ورزق، وان كان البطيخ مقطع إلى شرائح فهذا يدل على الفرج والخروج من الهموم.

تفسير حلم اكل البطيخ الاحمر

مشاهدة البطيخ فى المنام تدل على النجاة من الكرب، والشفاء من الامراض والوقاية منها، كما يدل البطيخ على الفرح والسرور وهو جيد فى منام المرأه عن الرجل، وفى اوانه خير وسعادة وفى غير اوانة على الهموم والاحزان، وهذة البصيرة للعزباء تدل على دنو زواجها من رجل ثرى،وان الله سوف يرزقها من دون عناء رزق خالص.

تفسير حلم شراء البطيخ

مشاهدة شراء البطيخ فى المنام يدل على الشروع فى الاعمال المؤجلة وبدأ مشروعات حديثة، كما يدل شراء البطيخ من مكان البيع والشراء على الزواج للعازب،وشراء البطيخ للغير هو سماع الاخبار السارة المفرحة، كما تدل هذة البصيرة على الثراء.

تفسير حلم تقطيع البطيخ

من رأى فى منامة انه يٌطع بطيخ فهذة المشاهدة تدل على الخير والرزق الآتي من مال وزوجة واولاد، فإن رأى شاب في مقتبل العمر انه يقطع البطيخ ويرصة فى اطباق بأسلوب ممنهجة والناس يأكلون منه فهذا دليل على الفرح والسرور وان زواجه قد إقترب، كما ان هذة البصيرة للفتاه العزباء تُبشر بالزوج الآتي والحياة الرغدة الهانئة، وللمتزوج تدل على ثبات حياته الزوجية وسعادته مع قرينته، كما تدل للحامل على الولد.

تفسير حلم البطيخ الابيض والاخضر

رؤية البطيخ الاخضر والابيض فى المنام تدل على الصحة الجيدة والوقاية من الامراض الخبيثة، وبصيرة البطيخ الاصفر يدل على السيدات وجمالهن وما يلبسن من حلى اساور وقرط وسلاسل، ويدل كثرة البطيخ فى البيت على الامراض والموت وهذا اذا قام احد الاشخاص فى البصيرة بالقائة فى ساخة البيت او البهو، واكل بذور البطيخ يدل على الابن العاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *