التخطي إلى المحتوى

فسر ألعلماء حــلـم الارنب ، سوف نقوم بتفسير حلم الارانب الكثيرة ، تفسير رؤيا الارنب في المنام ألحلم للعزباء او للحامل او للمـزوجٍة او للمطلقة عن طريق كتب التوضيح عبر حنين الحب للامام الصادق او ابن سيرين او لابن عديد او للنابلسي ، الأرنب من الحيوانات الثديية المستأنسة والتي يتغذى عليها الإنسان ويعطي نسبة عالية من البروتينات ضعف الدواجن ويُوصف لحم الأرانب للمرضى والحوامل لسهولة هضمة وسوف نتناول بالشرح فسر ألعلماء رؤيا الأرنب في المنــام بالتفاصيل وهذا على موقع حنين الحب.

تفسير حلم الارنب الرمادي

الأرنب في المنام ألحلم يدل على الرجل الجبان والمرأة الجبانة والأرنب الرمادي في ألمـأم يدل على دخول السعادة على قلب صاحب الرؤية وايضاً يدل على السلام السيكولوجي والآمان.

تفسير حلم الارنب البني

الأرنب البني في المنام يدل على الهموم والمتاعب النفسية ولكن لا تتواصل طويلًا كما أن هذة الرؤية في منام الفتاة العزباء تدل على حياة زوجية بهيجة وإستقرار أسري في وقت لاحق وعدد الأرانب يدل على عدد الأولاد التي قد تنجبها في وقت لاحق ، كما يدل الأرنب في المنام ألحلم على مولود أوضح.

تفسير حلم الارانب الكثيرة

لا يتشابه تأويل رؤيا الأرنب في ألمـأم على فحسب لونة وحجمة فاللون الأبيض يدل على الفرح والسعادة والبني على الهمة والنشاط والرمادي على تحقيق الأمنيات والأرانب الكثيرة تدل على كثرة الطموحات أو كثرة النسل والزرية من الأبناء والبنات وقد تدل على زيادة الثروات.

تفسير حلم الارنب للعزباء

الأرنب الأبيض في منام الفتاة العزباء يدل على فستان الزفاف والفرح وعلى الزوج ذو الأخلاق الحسنة.
الأرنب البني يدل على خاتمة الأحزان والمتاعب النفسية في منام الفتاة العزباء.
الأرنب الأسود يدل على الطموح والأحلام التي سوف تحققها الفتاة العزباء في حياتها.
والأرنب بوجه عام في بنت العزباء أنها سوف تتزوج من شاب صغير يخاف كثيرًا ويفضل العزلة والإنطواء عن الناس.

تفسير حلم الارنب للحامل

قد يدل الأرنب في المنــام على ولادة ولد وهذا في منام الحامل وكثرة الأرانب في منام الحامل تدل على مبالغة نسلها من الأبناء الذكور.

تفسير حلم الارنب المذبوح

الأرنب في المنام ألحلم يدل على الجبن والضعف وقلة الهمة ، فإذا رآى شخص أرنب في ألمـأم فهذا يدل على تدهور همتة وجبنة وإذا ذبح ذلك الأرنب في المنام دل هذا على تخطيه الصعاب والشجاعة والإقدام .

تفسير حلم الارنب للامام الصادق

من فسر ألعلماء بن سيرين والنابلسي والإمام الصادق للأرنب في المنام أنه يدل على الجبن والخوف ولا آمان لهذا الشخص ، فقد عبًر في أعقاب المفسرون بتفسيرات آخرى جيدة كالسعادة والإستقرار المادي والعائلي وقد يعود هذا لطبيعة الحلم وحال صاحب الرؤيـأ ففي حـألة الإنبساط والفرح في ألمـأم دل هذا على السعادة المنتظرة والتفاؤل بالخير في المستقبل وإذا كان صاحب ألرؤيـةُ منزعج وقلق في ألحألم وعابس الوجه عند رؤيا الأرنب فقد يدل هذا على كل شيئ سيئ كالزواج التعيس والجيران السيئين والمشاكل والخلافات .

تفسير حلم الارنب المذبوح والمسلوخ

الأرنب في ألمـأم في الغالب غير محبوب ويدل على الصفات الرزيلة كالشح والبخل وقلة الدين كما يدل في بعض التفاسير بالكذب والخيانة وهذا في منام المرأة المتزوجة ، وغير محمود في منام الرجل ويدل على الجبن والكسب من المال الحرام أو هو يصاحب أفراد محتالين نصابون ، وبصيرة الأرنب من الممكن أن تكون جيدة فقط في منام الفتاة العزباء ، وبصيرة الأرنب في المنزل أو في المزرعة يدل على المابل العديد ولكن من حرام ، وكثرة الأرانب تدل على الهموم والأحزان وذبحها في المنــام تدل على عاقبة الأحزان وإستيقاظ الضمير والأعمال الصالحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *