التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم الجبة في المنام ، في النصوص الماضية نشرنا لكم العديد من تفسيرات الأحلام التي تراود الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير ملائم ولا تجدوا، وسوف نتعرف اليوم علي تفسير حلم الجبة في المنام بالتفصيل وبكل دلالاته وتأويلاته، ونحرص في موقع حنين الحب علي تقديم محتوي مميز من نوعه يليق بالقارئ العربي.

تفسير حلم الجبة في المنام لإبن سيرين

ذكر الشيخ العلامة محمد بن سيرين فى كتابه إظهار الأحلام الكبير أن بصيرة الجبة فى حلم الرجل هى دلاله المرأة فمن يشاهد فى منامه كأنه يرتدي جبة فذلك قد الدالُّ على أنه سوف يتزوج من أمرأة أعجمية ،وبصيرة الجبة الملونة أو المصبوغه توميء وتنبه بتغير سجايا الزوجة ،أما بصيرة الجبة القطنية أو المصنوعه من الحرير ترمز إلى أخلاق المرأة وتدينها ،والله أعلم.

تفسير حلم الجبة في المنام للعزباء

عن الفتاة العزباء ودلالة مشاهدتها للجبه فى حلمها فقد إبن سيرين أن أرتداء العزباء فى منامها للجبة ترمز إلى نقائها وطهارتها وحسن أخلاقها وذلك ينطبق إيضا على شراؤها ،وأرتداء الجبة ذات اللون الأسود ويكون بها تطريز من ذهب أو من فضة يرمز إلى العزة والجاه بين الناس.

وبصيرة الجبة البيضاء فى الحلم تبشر بالرزق والخير الواسع أو الحظ السعيد ،وبصيرة الجبه الخضراء محمودة حيث تبشر بسنه مليئة بالخير كله ورغبات وأمانى تتحقق بأذن الله ،وغير محمود ومكروه بصيرة العزباء فى حلمها وكأنها تخلع الجبة في مواجهة الناس أو الغرباء حيث ينوه بالمتاعب والمشاكل والعناء.

وأفضل الرؤيا إيضا بصيرة الفتاة العزباء فى حلمها كأنها تغسل الجبة المخصصة بها حيث تبشر تلك المشاهدة بوقوع وقع سعيد ومهم أو حدوث تحولات على صوب إيجابى فى حياتها ،والله أعلم.

تفسير حلم الجبة في المنام للمتزوجة

وعن المرأة المتزوجة والتى ترى فى حلمها وكأنها تشترى جبه جميلة جديدة ومطرزة وصاحب البصيرة أحساس بالفرح والسعادة فذلك يبشر بالحمل قريبا بأذن الله ،وبصيرة المتزوجة أنها ترتدى الجبة فوق ملابسها يرمز إلى الستر على مستوى عام سواء فى الصحة أو المال أو الربح أو الأولاد.

وبصيرة الزوجه أنها ترتدى جبة حمراء يعنى شعورها بعاطفة قوية تجاه زوجها ،وأفضل الرؤيا بصيرة الجبة البيضاء والخضراء حيث يرمز إلى الأمان والرخاء والرفاهية والسلام ،وغير محمود مشاهدة خلع الجبه بحلم الزوجه حيث ينبه بفقدان أو سرقة أو فقدان شىء غالى على المرأة ،وبصيرة حفظ الجبه بالدولاب أو مشاهدة خزانة الملبوسات ملىء بالجباب يبشر بالخير على العموم للزوج والزوجة خاصة إذا رأت الزوجة الجبه بكمين واسعيين ،والله أعلم.

تفسير حلم الجبة في المنام للحامل

أما فيما يتعلق للمرأة الحامل فلا يتحول الإظهار كثيرا عن ما في مرة سابقة ذكره ،حيث أن الجبة تبشر بالأمان والسلامة للحامل وجنينها ،وبصيرة الحامل فى الحلم وكأن زوجها يعطيها منحة بها جبة بيضاء مطرزة يبشر بالمولودة الأنثى ،وقد أتجه بعض المفسرون أن مشاهدة الحامل للجبة السمراء تبشر بمولود ذكر ،والله وحده أعلم.

تفسير حلم الجبة في المنام للرجل

سبق أن ذكرنا أن بصيرة الجبة فى حلم الرجل سواء الأعزب أو المتزوجة ترمز وتشيير بنحو مباشر إلى المرأة ،فرؤية الرجل الأعزب للجبة فى منامه يشير إلى المرأة اقريبة لقلبه أو أمه ،وبصيرة الجبة الحمراء أو ذات اللون الوردى أو ذات اللون البنفسجى ترمز إلى الصديقة والحبيبة.

وغير محمود فى حلم الرجل مشاهدته لجبة صفراء حيث أنها تنذر بالتعب والشقاء والعناء الذى يكون وراءه أحدى النساء ،وبصيرة الجبة السوداء توميء إلى تمتع الرجل بالفطنة والذكاء والكياسة والوقار والوجاهة خاصة إذا رأى أنه يأخذها من رئيس أو ملك ،والله أعلم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم الجبة في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا إمكانية.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.