التخطي إلى المحتوى
محتويات
[toc]

تفسير حلم الجلوس على المائدة في المنام ، في الموضوع الأتي سنقدم لكم عبر موقع حنين الحب تفسير حلم الجلوس على المائدة ودلالاته وما يشير اليه ذلك الحلم، وما هي دلالاته في الواقع، وسوف نقدم التفسيرات طبقا لكتب اشهر العماء والمفسرين، مثل بن سيرين وبن كثير والنابلسي.

تفسير حلم الجلوس على المائدة لابن سيرين

تعد رؤيه مائدة الغذاء فى المنام فأل حسن ومحمود حيث أنها ترمز إلى نعم ومتاع الدنيا من خير وأيضا قد ترمز إلى النصر على العدو ويعنى ظهور مائدة الأكل وعليها شتى ومختلف أطباق وأصناف من الطعام أو الشراب دلاله على الحظ الكبير والسعيد من رغد العيش.

ومائدة الغذاء فى منام الفتاة العزباء تبشر بخطبتها أو زواجها بعد وقت قريب وتكون فيها أشاره على أن هذا الرجل سيحمل صفات المروءة والكرم.

أما رؤيه القٌعود على مائدة الأكل مع الأصحاب وتناول الغذاء معهم بأستمتاع وحب به دلاله على التجاره والعمل المربح أو السفر.

وإذا رأى الشخص فى منامه أنه يسعى تناول الطعام مع مرافقيه ولا تبلغ يده إلى الأكل فأن ذلك ينبه بفشل قريب ولكنه مؤقت أو حصول منافسه فى الحب على حبيبته.

ورؤية الكراسى فارغة بشأن مائدة الطعام يشير إلى خيانه الأصحاب والأقارب أو ينبه بفشل وهزيمة ولكنه سوف يليه نصر وتوفيق والله أعلم.

بصفه عامه رؤيه مائده الطعام فى البيت وداخل البيت أفضل من رؤيتها خارج البيت حيث يعنى هذا الأستقرار والهدوء النفسى أما رؤيه مائدة الطعام خارج البيت يعنى السفر والغربه حتى وإن كانت هذه المائده فاخره.

اقرأ ايضا

تفسير حلم رؤية الجمل فى المنام

تفسير حلم جلوس شخص معك على المائدة

الجلوس على مائدة الغذاء مع الزوج أو الزوجة يشير إلى الأنسجام والعشره الحسنه والمحبه البَينُ الزوجين ،

أما مشاركه الغذاء مع الأب أو الأم أو الأبن أو الأبنه يبشر بالخير الوفير ،

أما مشاركته مع صديق أو قريب أو صاحب فيعنى طول المعاشره بينهما وتحول علاقتهما من رابطة عابره إلى رابطة متأصله وأخوية.

أما مشاركة الأكل مع الملوك أو الرؤوساء دلاله على الخير والحظ السعيد أو مال وفير أو التوفيق أو الزواج أو السفر أو وظيفه لها ترتيب مرموق.

وأفضل الرؤيا هى تناول ومشاركة مائده الغذاء مع الأطفال حيث أن الطفل نموزج من رموز الفرح واليسر ويليه رؤية مشاركه مائدة الغذاء مع النساء حيث يعنى حصول الرائى على منفعه وفائدة منهم ،وتناول الأكل مع جمع من الرجال والنساء يختلف بطبيعه الموقف أو المرأى فى الحلم فإذا كانت جنازه فأن الحلم يحذر بوقوع مصيبه لا قدر الله وإذا كان زفاف وفرج يعنى زواج.

أما مشاركة مائدة الغذاء مع الرجال فقط يحذر بأعوام من الجوع والفقر وخسارة المال والأفلاس خاصه إذا كانت هيئة هؤلاء الرجال مثل المتسولين والفقراء والله أعلم.

إذا رأى الشخص أنه يساهم مائدة الغذاء مع حيوانات أليفة مثل الكلاب والقطط فذلك يشير إلى أحتياج هذا الشخص إلى الحنان والصداقه وشعوره بالوحده والله أعلم.

تفسير حلم الجلوس على المائدة مع الميت

يتوقف تفسير حلم مشاركة مائده الأكل مع فرد ميت وفقا لحال هذا الميت ومظهره ووفقا أيضا للأكل الموضوع على المائدة فإذا كان الميت يتضح بمظهر أنيق وجميل والمائدة عليها كل ما لذ وطاب من خيرات الأكل والشراب فعلى الرائى أن يستبشر بهذا الحلم خيرا والضد إذا رأى غير ذلك.

تفسير حلم رؤيه توزيع الطعام فى المنام

إذا رأى الرائى (صاحب الحلم) أنه يقوم بتوزيع الأكل على من يجلسون معه على مائدة الغذاء فذلك يشير إلى مكانته المرموقه بينهم أو استحوازه على وظيفة أو عمل يفيد من خلالها الأخرين.

أما من يشاهد أنه يحضر وليمه كبيرة ويحدث توزيع الطعام فيها بكثره فذلك يبشر بقدوم سنين مليئه بالخير والترف والرغد فى العيش والعافيه والصحه فى البدن والله أعلم.

 

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم الجلوس على المائدة في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا احتمالية.

التعليقات

Leave a Reply

Your email address will not be published.