التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية الحصبة في المنام ، في المقالات السابقة نشرنا لكم العديد من تفسيرات الاحلام التي ترواد الكثيرين منكم وتبحثون لها عن تفسير ملائم ولا تجدوا، وسوف نتابع اليوم نشر سلسلة تفسيرات الاحلام، وسوف نقوم بالتعرف علي تفسير حلم الحصبة في المنام بشكل مفصل وبكل دلالاته وتاؤيلاته، وسوف نقدم لكم التفسيرات تشييد علي ما جاء في كتب العلامة بن سيرين ، والعلامة بن النابلسي.

اقرا ايضا
تفسير حلم رؤية الحسنة في المنام

تفسير حلم رؤية  الحصبة في المنام لابن سيرين

مرض الحصبة هو مرض يتسبب في إصابة الشخص بالحمى العنيفة

إي ازدياد كبير بدرجة سخونة الجسد مع تكسير في الجسد وهو من المعتاد أن يصاب به الأطفال

وقد ورد إظهار مرض الحصبة في الحلم ضمن باب الأمراض والحصبة والقروح بباب ال25 في كتاب شرح الأحلام الكبير

حيث ذكر إبن سيرين أن الحصبة بالحلم

دلاله على الحصول على مال يصاحبه جهد ومصاعب وهموم كثيرة وكبيرة ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الحصبة في المنام للعزباء

  • ذكر العلماء والمفسرون أن بصيرة إي أمراض معدية في المنام ينتج عنه تزايد هائل بدرجة الحرارة
  • أو ظهور حبوب وبثور بالجلد والبشرة والجسم هو مال وفير وكثير .
  • وأي مرض بالمنام يصاحبه سعال وكحة أو رشح وزكام دلاله على زوال المتاعب والهموم وبشارة بالخير .
  • مادام لم تشاهد العزباء بحلمها حدوث مضاعفات الداء.
  • وبصيرة الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة كأن مرض الحصبة أصابها وشعرت منه بالتعب وملازمة الفراش أو السرير فذلك يبشر بالخير والحدث أو الخبر السعيد .
  • والخير أيضاً أن تشاهد العزباء الطبيب أو الممرض يزورها ويراعاها بالبيت .
  • وبصيرة العزباء كأنها تأخذ حقنة أو دواء للعلاج خير قريب وزوال للمتاعب والهموم .
  • وبصيرة العزباء كأنها شفيت من الحصبة في المنام دلاله على الزواج ،أو المال ،والله أعلم.

تفسير حلم رؤية  الحصبة في المنام للمتزوجة

أما عن إصابة المرأة المتزوجة بالحصبة في الحلم ووَهْوَهَ دلاله وبشارة بالرزق والخير ،أما إذا رأت المتزوجة بحلمها كأن قرينها أصابته الحصبة فهو خير لزوجها بعمله ومال وفير فأنه يرجع عليها ،وبصيرة المرأة المتزوجة إصابة واحد من أبنائها بمرض الحصبة بالحلم من المحتمل أن تكون بشارة بنجاحهم وتفوقهم ،والله أعلم.

تفسير حلم الحصبة في المنام للحامل

يُعد مرض الحصبة من البَينُ الأمراض المحمود مشاهدتها في حلم المرأة الحامل وذلك حيث انه من البَينُ الأمراض التي تترك أثرا بعدها كحبوب أو بثور أو طفح جلدي وهي بشارة بحلول الفرح والفرج والسعادة وهي دلاله على السلامة والأمان والصحة الجيدة ،وإصابة المرأة الحامل بمرض الحصبة بالحلم دلاله على تحسن الأوضاع والولادة في أوضاع مادية وأسرية مستقرة وقد تكون بشارة لإنجاب الأنثى ،والله وحده يعلم ما في الأرحام والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم الحصبة في المنام للرجل

أما عن مشاهدة الرجل بالحلم كأنه أصيب بمرض الحصبة فذلك يبشر بالخير والمنفعه والحظ الجيد والسعيد الذي سيصادفه بحياته بشكل عام سواء على المستوى الشخصي أو العملي أو المادي ،وبصيرة الرجل بحلمه لحكة وهرش شديد بجسده فذلك يبشر بالخير والرزق أو المال والربح ،وبصيرة الرجل لمرض قرينته بالحصبة توميء إلى سعادة تملئ حياتهما بالوقت الجاري ،والله أعلم.

وبشكل عام فقد أوضح العلماء والمفسرون أن بصيرة مرض الحصبة في المنام وأصابه الرائي بأعراضها مثل الحمى الشرسة وأرتفاع درجة الحرارة أو ظهور الحبوب والبثور أو حدوث وضْعه تهيج بالبشرة وحك وهرش البشرة بشارة ودلاله على الخير والمال الوفير وفتح أبواب الرزق أو النجاح أو الزواج بحلم الأعزب أو العزباء أو فوز وتفوق للأبناء بحلم المتزوجة وهو دلاله على الإستقرار على العموم.

قدمنا لكم اليوم عبر موقع “حنين الحب” تفسير حلم الحصبة في المنام ، وفي وضعية وجود اي استفسارات او احلام لديكم تبحثون لها عن تفسير، شاركونا بتعليقاتكم وسوف يقوم خبرائنا بالاستجابة عليها في أكثر قربا فرصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *