التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الدخان في المنام ، الدخان هو عبارة عن ماده يحرق ما بها ويذوب و نستنشقها، وهو من الموضوعات السيئة التي تصيب الإنسان، ورؤية الدخان في المنام هي من الاحلام المنتشرة بكثرة والتي يراها الانسان بكثرة، والتي تسبب توتر وخوف صاحب الرؤية، وسوف نقدم لكم في هذ الموضوع تفسير حلم الدخان في المنام اعتماد علي كتب المفسرين العظماء والعلماء الاجلاء،  ورؤية الدخان لا تتشابه من شخص لآخر.

تفسير حلم رؤية الدخان فى المنام

يفسر فقهاء تفسير الأحلام إذا رأي الشخص في المنام دخان خفيف دل هذا علي إن ذلك الشخص يملك أوهام كثيرة يتمناها و يأمل الحب والنجاح وتحقيق العديد من المقاصد والطموحات التي يتمناها والرومانسية لو كان الرأي أعذب.

أما إذا رأي الشخص في منامه دخان وحريق خارج من المنزل تدل هذه الرؤية على الهزيمة من الخصوم ولن يقدر علي إن ينتصر عليهم أو يهزمهم ،أما إذا رأي الشخص أن الدخان يخرج من أنفه أو فمه تدل تلك الرؤية على الحب والنجاح في تقصي كل ما يريده ذلك الرأي لأنه هو يبحث عن الحب والأمان.

تفسير حلم الدخان في المنام لابن سيرين

إذا رأي الشخص في منامه دخان يخرج من بيته فتدل هذه الرؤية إن هذا الشخص سوف يتعرض لفضيحة كبيرة وقد تسبب فأنه بعض من المشاكل في حياته، أو جائز أن تصيب تلك الشخص حمى شديدة بشكل كبير.

وأما إذا رأي الشخص في منامه دخان يبقى تحت إناء أو قدر به لحم فدل على هذا الحظ السعيد الذي يلائم هذا الرجل وخير ورزق وفير له، وأما إذا رأي الفرد في منامه دخان وقد كان في فصل الشتاء دل على الحزن ولديه مشاكل وهموم كثيرة يعاني منها ولكن سوف ينتصر على الخصوم والغلبة عليهم.

ويقول ابن سيرين إذا رأي الفرد دخان ابيض في منامه دل ذلك على الحظ السعيد وهو سوف يحصل على الأمان والحب والراحة في حياته، وإما أذا رأي الشخص دخان سميك أسود تدل تلك الرؤية على الخلاص من الهموم والمشاكل التي يتكبد منها.

حلم رؤيا الدخان في المنام للمتزوجة

عندما تري السيدة المتزوجة في المنام دخان فتدل تلك الرؤية على مشكلات وهموم كثيرة سوف تتكبد منها في حياتها الزوجية وسوف تتكبد من مشكلات بينها وبين قرينها

تفسير حلم الدخان في المنام للحامل

إذا رأيت الحامل في منامها دخان اسود سميك دليل على ذلك أنها سوف تتكبد كثيرا من مشاكل صحية عقب ولادتها ولكنها سوف تتجاوز بسلام .

تفسير حلم الدخان في المنام للرجل

يقول ابن سيرين، إذا رأي الرجل دخان عديد قد يصيبه الحر وهو نائم فتدل هذه الرؤية إن ذلك الرجل سوف يتكبد من مشاكل وهموم كثيرة وعن قريب بشكل كبير وسوف يعاني منها كثيرا.

تفسير حلم الدخان في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء دخان في المنام الدالُّ على ذلك أن بعض من الأفراد يتحدثون عليها ويقولون إنها فعلت الزنا والمحرمات ولكن الله سوف ينصرها عن قريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *