التخطي إلى المحتوى
يجري مجرى التراب في دلالة الموت والحياة والغنى والمسكنة لأنه من الأرض والعرب تقول أدمل الرجل إذا افتقر، ومنه أيضاً المرملات وهن اللواتي قد مات أزواجهن، وربما دل السعي فيه على القيود والعقلة والحصار والشغب والنصب وكل ما سعى فيه من الهم والحزن والخصومة والتظلم لأن الماشي فيه يحصل ولا يركض راجلاً يمشي فيه أو راكباً على قدر كثرته وقلته ونزول القدم فيه يكون دلالته في الشدة والخفة.ومن رأى أن يده في الرمل، فإنه يتلبس بأمرهن أمور الدنيا.وإن رأى أنه استف الرمل أو جمعه أو حمله، فإنه يجمع مالاً ويصيب خيراً، ومن مشى في الرمل، فإنه يعالج شغلاً شاغلاً على قدر كثرته وقلته.

تفسير حلم الرمل لابن سيرين

يقول ابن سيرين،إن رؤية الرمل في المنام تدل على مبالغة هائلة في المال والرزق الوفير خاصة إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بتناول الرمل، اما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بجمع الرمال دل هذا على انه سوف يقوم بجمع العديد من الثروات في الفترة المقبلة.

أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بجمع الرمال الصفراء دل هذا على الشفاء من الأمراض، أما إذا رأى الرجل عدد من الرمال الكثيرة فإن تلك المشاهدة تدل على الخصوبة وعلى كثرة النسل والانجاب، أما في حال مشاهدته أنه يقوم بالحفر في الرمال فإن تلك البصيرة تدل على موت صاحب تلك البصير

تفسير حلم الرمل لابن شاهين

يقول ابن شاهين ان رؤية اكل الرمل هي من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على الثراء الفاحش وعلى الثروات الكثيرة للفرد الرائي سواء كان رجل أو سيدة، اما إذا رأى الفرد في منامه أنه يغوص بداخل الرمال دل هذا على الهم والغم العديد الذي يتكبد منه الفرد في حياته.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالمشي على رمال البحر الناعمة دل هذا على السكون الشرسة وعلى الثبات في الحياة والهدوء والسكينة.

تفسير حلم الرمل للعزباء

يقول فقهاء توضيح الأحلام، أن رؤية الرمل في منام الفتاة العزباء هي إحدى الرؤى التي تدل على الخير العديد وعلى الثبات في الحياة، اما إذا رأت انها تسير على الرمل الناعمة دل هذا على إجتياز العوائق والمشاكل التي تتكبد منها في حياتها ببساطة شديدة.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تنام على الرمل دل هذا على انها سوف ترتبط عن قريب.

تفسير حلم الرمل للمتزوجة

يقول فقهاء توضيح الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها الرمل دل هذا على انها تتكبد من مشكلات كثيرة في حياتها وتدل تلك البصيرة على عدم التمكن من إجتياز تلك المشكلات التي تتكبد منها، اما إذا رات أن قرينها يحمل رمل دل هذا على وجود مشكلات كثيرة في عمل الزوج.

أما إذا رأت أن قرينها يقوم بالتبول على الرمل دل هذا على إنفاق العديد من الثروات في اعمال دون أي نفع منها، او أن قرينها يعمل على إلى شيء ولن يناله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *