التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم الظلام في المنام للجيمع هناك الكثير من الناس الذين يخافون من الظلام سواء كان سبيل مظلم او اماكن مظلمه ان الظلام في الواقع يعوق النظر للاشخاص ويعوق السير فمن الصعب ان يستطيع الشخص التنقل في الظلام اما عن تفسير حلم الظلام في المنام ان هذا الحلم يراود الكثير من الناس ويردون ان يعرفو تفسير هذا الحلم ولكن في تلك المقاله سنفسر لكم حلم الظلام لكبار المفسرين ابن سيرين والنابلسي علي موقع حنين الحب.

تفسير حلم الظلام لابن سيرين

  • فسر ابن سيرين الظلام في الحلم على أنه والدَّلِيل على الوحدة والغربة والتوهان والضياع.
  • الحلم بالظلام الدالُّ على الحالة النفسية لصاحب الحلم.
  • وألحق ابن سيرين أن صاحب الحلم يصحو من حلمه مفزوعاً ومتوتراً نظراً لما رآه في حلمه من ظلام دامس ليس به أي مخرج.
  • كما الدالُّ إظهار حلم بصيرة الظلام في المنام على مخاوف يعيشها صاحب الحلم تجاه مستقبله وحياته.
  • من رأى في حلمه انه لين في شارع مظلم بشكل كبيرً فإن حلمه وقد دَلَّهُ على أن صاحب الحلم يعاني من الوحدة وشعور بالضياع وعدم الأمان.
  • ربما أشار حلمه إلى هجر أصدقائه له، كما الدالُّ الشارع المظلم في المنام على يأس صاحب الحلم.
  • أما من رأى شارع مظلم بشكل ملحوظً في حلمه وفي نهايته بصيص من النور فإن حلمه على أن مازال هناك أمل للتخلص من المشقات وبداية حياة بلا متاعب.
  • أما من رأى في حلمه انه يقود سيارة في موضع مظلم فإن حلمه وقد دَلَّهُ على أنه يملك إمكانيات مادية وبصرف النظر عن هذا يقطن وحيداً مع ذاته.

تفسير حلم الظلام للنابلسي

أوضح العالم الجليل النابلسي عن مشاهدة الظلام والعتمة فهي تدل على ظلمة الفؤاد وسير الحالم في سبيل الضلال والشهوات، وارتكاب المعاصي والمعاصي.
شرح حلم بصيرة الظلام المصاحبة لوجود الرعد والبرق فهذا يدل على الكرب الهائل والكوارث التي تصيب الرائي.

تفسير حلم الظلام فى الشارع للعزباء

اذا رأت الفتاه العزباء فى منامها ان الاماكن مظلمة وحجرتها،دل ذلك على مرورها ببعض المشاكل والازمات، فقد تكون هناك إشكالية عاطفية مرت بها و تسببت فى الم نفسي،وقد تكون لديها احلام وطموحات تشعر وكأنها عاجزة عن الوصول إلى احلامها وتحقيقها،فإن رأيت زر الكهرباء واتجهت نحوه لكى تُضئ الكهرباء فهذا الدالُّ على انها سوف تنجح فى حياتها وتحقق اهدافها،وسوف تتجاوز من الازمة العاطفية بسلام.

تفسير حلم الظلام الدامس فى منام المرأه المتزوجة

إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها ان حجرة نومها مظلمة دل ذلك على وجود خلافات بينها وبين زوجها، او إذا كان الظلام فى حجرات المنزل الاخرى كانت هناك مشكلات مع الاولاد وصعوبة فى التبادل معهم والوصول إلى منحنى ضيق،وبصيرة المطبخ مظلم وقد دَلَّهُ على قلة النفقات العينية وسوء المعيشة، وان ظهر ضوء الشمس دل ذلك على حل كل المشاكل وإنفراج الازمات المالية والاجتماعية.

للمزيد من تفسير الاحلام وهو كل يوم نتحدث عن الكثير من التفسيرات والمنوعات زوروا موقعنا اكبر موقع في العالم والشرق الاوسط موقع “ حنين الحب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *